أطلقت ويلا (Wella) مجموعة ويلا برو (Pro Series by Wella) المستوحاة من عالم صالونات التجميل، وذلك خلال حفل خاص عقد في دبي وشهد الكشف عن سفيرة العلامة وهي ملكة المسرح ميريام فارس.

وقد استوحت ويلا فكرة المجموعة الجديدة من عالم صالونات التجميل، وتتضمن المجموعة شامبوهات وبلاسم وعلاجات مكثفة ومنتجات تصفيف تضمن للسيدات نتائج في المنزل تضاهي تلك التي تحصلن عليها في الصالونات المتخصصة. وتتوفر منتجات المجموعة لأول مرة في مختلف متاجر البيع بالتجزئة على مستوى المنطقة.

وفاجأت النجمة ميريام فارس الحضور بإطلالتها المميزة ضمن إطار حفل طال انتظاره وجمع ممثلي كبريات وسائل الإعلام على المستوى الإقليمي، حيث جرى الإعلان عن تعيينها السفيرة الوحيدة لشركة ويلا العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت ميريام فارس معلقة على المناسبة: "يسرني أن أمثل علامة رائدة مثل ويلا تمتلك خبرة ما يزيد على 130 عاماً من التخصص في مجال العناية بالشعر، لتشجيع السيدات في المنطقة العربية على التألق في كل يوم كنجمة خرجت لتوها من صالون التجميل ".

كما شهد الحدث مشاركة خبير ويلا ومصفف شعر المشاهير طوني المندلق في إطلاق مجموعة المنتجات الجديدة عبر عرض لعارضات أزياء يظهرن بتسريحات مختلفة. وكما هو معلوم، تقدم ويلا التدريب لأكثر من مليون مصفف شعر في كل عام، فهي تعد العلامة الأولى في عالم صالونات التجميل بأوروبا، وأبرمت علاقات تعاون استراتيجية مع الكثير من مصففي الشعر الرواد على مستوى العالم.

من جهته، قال المندلق: "لطالما حرصت في مجال عملي على تشجيع السيدات على العناية بشعرهن في المنزل بقدر ما يحصلن عليه من عناية في الصالون. ولا توجد وسيلة أفضل للقيام بذلك من استخدام مجموعة ويلا برو. وبرأيي فقد جرى إطلاق هذه المجموعة في وقت مثالي لتلبية متطلبات السيدات في المنطقة العربية".

وبفضل هذه الخطوة، بات بإمكان السيدات في المنطقة العربية الاستفادة من مجموعة منتجات ويلا برو وخبرة العلامة العريقة في هذا المجال للعناية بشعرهن في المنزل والحصول على نتائج تضاهي الصالون. وتتضمن مجموعة ويلا برو الجديدة من الشامبو والبلسم والعلاجات ما يلي:

مجموعة منتجات ويلا برو لمقاومة التجعيد: تضمن لك الحصول على شعر ناعم الملمس وتحميه من التجعيد حتى في ظروف الرطوبة العالية.

مجموعة منتجات ويلا برو لإصلاح الشعر: تساعد على إصلاح الشعر المتضرر وتحميه من ضغوط الحياة اليومية، وفي نفس الوقت تحد من تكسره بشكل كبير. وهي تجعل الشعر ناعماً وسهل التسريح لفك التشابك.

مجموعة منتجات ويلا برو للصبغ: تحمي الشعر المصبوغ من التكسر بسبب التسريح والتصفيف.

مجموعة منتجات ويلا برو للمعان: تضمن الحصول على شعر لماع متألق.

مجموعة منتجات ويلا برو للترطيب: تضمن توازن رطوبة الشعر وتساعد على تمتعه بلمعان صحي وتخفف التجعيد. كما تترك الشعر ناعماً وسهل التسريح لفك التشابك.

كما تتضمن مجموعة ويلا برو الجديدة من العلاجات ومنتجات العناية بالشعر والتصفيف ما يلي:

مجموعة شامبوهات ويلا برو: تضمن رغوة كريمية غنية وتحتوي على مكونات منتقاة بعناية لضمان أداء مثالي للبلسم.

مجموعة بلاسم ويلا برو: تضمن نتائج تنعيم عالية للشعر دون أن تجعله دهنياً أو ثقيلاً.

مجموعة علاجات ويلا برو التي يتم غسلها (عبوة): علاج بلسم مكثف يساعد على استعادة الشعر لحالته الطبيعية.

مجموعة علاجات ويلا برو التي تترك في الشعر (مضخة): ويشار إليها أيضاً بكريم التسريح، حيث أنها تساعد على تسهيل عملية تسريح الشعر دون أي تشابك، ولا تحتاج لغسلها.

مجموعة ويلا برو من رغوة الشعر: تضمن تسريحاً سهلاً للشعر وتثبيتاً قوياً وتوزيعاً متساوياً في الشعر دون التصاق.

مجموعة ويلا برو من بخاخ الشعر: نظام بخاخ يضمن توزيعاً متساوياً على الشعر وجفافاً سريعاً، وبالتالي لا يثقل الشعر.

مجموعة ويلا برو من البخاخات ثنائية الفعالية: وهي بخاخات مستوحاة من صالونات الجميل، حيث تقدم مرحلتين من الفعالية لإصلاح وحماية الشعر من التلف الناتج عن التسريح. المرحلة الأولى، وهي مرحلة حماية الصبغة، تضمن اللمعان. أما المرحلة الثانية، وهي مرحلة التألق فتضمن التثبيت الخفيف. وهي باختصار تتيح الحصول على لمسات احترافية للعناية بالشعر في المنزل.

ويبلغ سعر البيع بالتجزئة المقترح لمنتجات المجموعة:

مجموعة شامبوهات ويلا برو: 19.13 درهم إماراتي.

مجموعة بلاسم ويلا برو: 21.04 درهم إماراتي.

مجموعة علاجات ويلا برو التي يتم غسلها (عبوة): 22.95 درهم إماراتي.

مجموعة علاجات ويلا برو التي تترك في الشعر (مضخة): 22.95 درهم إماراتي.

مجموعة ويلا برو من رغوة الشعر: 29.56 درهم إماراتي.

مجموعة ويلا برو من بخاخ الشعر: 47.30 درهم إماراتي.

مجموعة ويلا برو من البخاخات ثنائية الفعالية: 24.26 درهم إماراتي.