لقد فاجأ هذا العطر العالم بمركبه الجريء و الحيوي وشكل صدمة تحمل بصمة Dior في عالم العطور، لخروجه عن العادات و تجاوزه للمألوف. فقد فرض Dior Homme اختلافه و تفرده منذ اللحظة الأولى لولادته، وتجرأ على شق آفاقٍ واتجاهاتٍ جديدة، نحو رجولةٍ أنيقةٍ وراقية، ببراعة غير مألوفة.

ندرك اليوم الكم الهائل من التأويلات والدلالات التي يحتضنها هذا العطر في نسماته، فهو عطر بـ 1000 وجه، تنتظم بتناغمٍ مذهلٍ من الاحتمالات لتشكل صدمة في تجاذب الأضداد، فالسوسن المضمخ بأسرار الرجولة، الذي تكرس لمساته البرية شعوراً مثيراً يدغدغ الحواس، ويتستثيرها، وينضم إليه فيما بعد أريج الصندل لإعادة نظم هذه التناغمات التي تنم عن رجولة صرفة.

ومن ثم ترافق خلاصة الكهرمان و التوابل هذه الأوركسترا لتعطي أثراً رقيقاً محسوباً بدقة.

وهكذا، يتولد الأثر الطاغي الذي يخلفه الحضور الآسر للعطر، هذا الأثر الراقي الذي يمجد لأسلوبٍ ملكيٍ بروحٍ عصرية عبر إبراز السحر العفوي في شخصية الرجل العصري، و تجنب الإدعاء، و تسليط الضوء على جوانب الأناقة و الرقي في شخصيته.

هكذا هو عطر Dior Homme، فريد، ليس له نظير، متعدد الوجوه، متشعب التأثيارت، و متنوع بشكل يثير الفضول.

الافتتاحية البرغموت الكالاباري الهال الغواتيمالي خزامى الـ Vaucluse

القلب مستخلص السوسن التوسكاني الكهرمان

الأساس صندل  Virginia Cedar نجيل الهند الهاييتي زجاجة العطر

واضحة، نقية، بخطوط ذكورية جسورة متألقة بتصميم غاية في الدقة، تبعث حميمية لون الكهرمان الدفء فيه لتؤلف نغماً ذهبياً ينساب في الأجواء كنداء للحب.

في الداخل يُبرز الأنبوب الأسود احتفالاً من التباينات اللونية شفافية عالية، وإتقان شديد الوضوح في البنية والتصميم. أناقة في منتهى الرقي و الصفاء.

تلعب زجاجة عطر Dior Homme على نوعين من الأحاسيس، تماماً مثل مركبها المزدوج الذي تحتضنه:

أحدها ينبض بالرجولة، و الآخر عذب و نقي.

لا تحد عوامل العمر والزمن من روعة تصميمها الكلاسيكي، فهو ثمين، يسعى الجميع لتملكه و التمسك به... شريك وفي و نبيل لحياة طويلة مديدة.

و هو يثبت إرث Dior العريق في التصميم و الذي يزداد ألقاً مع الوقت، عبر تلك اللمسة الرفيعة التي لطالما تميزت بها الدار.

تشكيلة العطور

Dior Homme Intense

سيأسرك عبير الصندل والكهرمان، ويطرب حواسك انضمام خلاصة السوسن المكثف الفاتن لهذا الاحتفال، سيخلف أثراً محسوساً جذاباً لمرورك الطاغي. ويغلف طية سترتك الكشمير بتأثير رجولتك، لتغمر وجه من تحب. هو الرقي النبيل لعلامة فارقة قوية و فعالة، هو عطر مكرس لأمير المساءات المغلفة بسحر غامض... و دعوة للارتواء من ينابيع الحب.

Dior Homme Sport

الحيوية المنعشة والمفعمة بأريج الصندل، العبير الذي سيأسر فؤادك. كالأثر الممتع الذي تخلفه سيارةٌ رياضيةٌ بسقفٍ قابلٍ للطي، تنهب الأرض نهباً على طول شاطئٍ خالٍ. هكذا هو عطر Dior Homme Sport، عطر خاص لقضاء أجمل الأوقات في الخارج. مضفياً المزيد من التألق على تناغمٍ مثالي مع بنطال جينز و T-shirt مثير.

Dior Homme Cologne

يغلف الجسم بلمسةٍ من المسك و أريج الحمضيات، لتبرز أناقته المطلقة بشكل واضح و غير تقليدي. سيضاعف أثره الجذاب من السحر العفوي للقميص الأبيض الكلاسيكي. ويطل بمظهر عصري بسيط ولكن ملفت، ليجسد لأناقةٍ غير متكلفة تتألق في وضح النهار.