تقدم متجر الزيوت والتوابل علامة كريشندو الألمانية المختصة بمجموعة فريدة من الزيوت والخل والتوابل الممزوجة ببعض العناصر الخاصة التي من شأنها أن تلبي احتياجات الأطباق المختلفة والأذواق المتنوعة وطرق الطبخ المتعددة. حيث تقدم مجموعة من أنواع الخل تشمل 3 فئات، هي: الخل الإيطالي الكلاسيكي "أسيتو بلسميكو"، والخل البلسمي، والقشدة البلسمية، كما تحتوي تلك الفئات الثلاث على 30 نوعاً مختلفاً أيضاً. والأمر سيان بالنسبة للزيوت. فمنها زيت الزيتون البكر الممتاز، وزيت المكسرات، وزية البذور، والزيوت بالأعشاب والزيوت الصحية وكلها تحتوي على 50 نوعاً مختلفاً يتميز كل واحد منها بمنافعه الخاصة وتركيبته الخاصة ومذاقه الخاص.

تعتبر الزيوت الصحية لدى كريشندو الأفضل في المنطقة. فهي جميعها ذات نوعية عالية ولها منافع متعددة ومختلفة تلبي احتياجات شتى وتناسب مختلف أجزاء الجسم. ومن أهم هذه الزيوت زيوت الصحة والعافية وهي زيوت تستعمل لتقوية الشعر والزيوت الطبيعية التي تفيد البشرة وتستخدم للتدليك.

 أما التوابل فهي مستوردة من مختلف أنحاء العالم، وهي تشمل عناصراً خاصة والملح وأنواعاً مختلفة من المكونات الممزوجة. ولدى علامة كريشندو أكثر من 90 نوعاً من التوابل والأعشاب.

 عند زيارة متجر كريشندو في مدينة جميرا بدبي، لا بد للزائر من أن يتوجه نحو محطة الطهي المباشر حيث يقوم الخبير بإعداد بعض الأطباق الصحية والشهية باستخدام وصفات بسيطة والمكونات المتاحة في المتجر. وتُعتبر محطة الطبخ المباشر مشهورة جداً بالنسبة لمحبي الطعام والمحترفين لأنّها تقدم أشهى الأطباق وأفضل طرق الطبخ في المنطقة والعالم. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع كل زائر أن يستمتع بتجربة فوم فاس حالما تطأ قدمه المتجر. فهذا المفهوم مصمم للتفاعل مع الزائر وتقديره شخصياً والتواصل معه. وهذا هو المفهوم المعتمد في كافة محلات كريشندو في العالم التي يبلغ عددها 270 متجراً في 28 بلداً. وتتمحور تجربة فون فاس حول التذوق. فكل ضيف يقوم برحلة ينتقل بها إلى المنتجات المختلفة التي يمكن أن يتذوقها استكمالاً للتجربة، ذلك أنّ تذوق المنتجات يختلف تماماً عن الحصول على المعلومات عنها ويرتقي بتجربته إلى مستوى أرقى. وتمتاز قناني منتجات كروشتنو الأنيقة بأحتوائها على رسالة تشجع مشتريها على إعادة تعبئتها.

وقد علق كاسبرز فانديليس المسؤول عن علامة كريشندو في دبي" يسرني جدا تقديم منتجاتنا المتميزة من زيوت, خل وتوابل في دبي, حيث أنه تلقينا تجاوبا كبيرا مع الزبائن مع أول متجر لنا ولهذ قررنا فتح متجر ثاني أكبر يسهل علينا عرض لجميع مجموعة الزيوت, الخل والتوابل التي نستعملها في محطات الطهي المباشرة التي نقوم بها كل شهرين كما أنه من السهل جدا الوصول الى متجرنا الجديد في مدينة جميرا. نحن جد متحمسين للمتجر الجديد ونرحب بكل محبي العلامة للتعرف على منتجاتنا الفريدة من نوعها.   المزيد:

أسرع طريقة لتقشير الأرضي شوكي

10 أشياء لا يجب وضعها في الثلاجة أبداً

الطرق الأفضل لإختيار وحفظ فاكهة الموز

كيف تختارين الباذنجان الأفضل عند التسوق؟