يعد جهاز "تريا 4 أكس" (Tria 4X) الأول من نوعه للاستخدام المنزلي والوحيد المصدّق عليه من قبل وزارة الصحة الكندية والمصرح به من إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية.

وقد قامت شركة "تريا بيوتي" (Tria Beauty)، العالمية الرائدة في حلول العناية بالبشرة المعتمدة على الضوء للاستخدام المنزلي، بابتكار هذا الجهاز الثوري الذي يعمل على التقليل من الشعر بفعالية بنسبة تصل إلى 70% بعد جلستين فقط وإزالة الشعر نهائياً بعد ثلاثة أشهر. ويستخدم هذا الجهاز نفس نوع الليزر المستخدم في العيادات الطبية، فهو يستهدف الصبغة الداكنة في الشعر ويعطل بصيلات الشعر مما يتسبب في تساقط الشعر تدريجياً ليترك بشرتكِ ناعمة وخالية من الشعر.

وقالت أريكا فيتريني، ممثلة وسفيرة علامة "تريا بيوتي": "يُتوقع أن يمثل "تريا 4 أكس" نقلة نوعية في عالم الجمال، حيث أن الجهاز الجديد دون أسلاك سهل الاستخدام ويحتوي على عدّاد نبضات ودليل للعلاجات. وجرى التأكد من كفاءة استخدامه من خلال دراسات طبية متخصصة في الجلد، وهو يتميز بالأمان في استعماله للتخلّص من الشعر على الأرجل أو الأذرع وخط البكيني وتحت الإبطين والقدمين والبطن والظهر والصدر والأيدي وشعر الوجه للمرأة من منطقة أسفل الخدين. ويضمن الجهاز الحصول على نتائج احترافية في أجواء الخصوصية والراحة بالمنزل وبتكلفة زهيدة. ويمكن تشغيل النظام الجديد في خمسة أوضاع من الأدنى إلى الأعلى الذي يُنتج عنه أعلى مستوى من طاقة الجهاز، ويتطلب الأمر جلسة علاجية واحدة أسبوعياً على مدى ثلاثة أشهر لتحقيق أفضل النتائج والتخلص من الشعر نهائياً."

أهم مميزات "تريا 4 أكس" 

-      جهاز الليزر الأول والوحيد الذي يستخدم نفس نوع الليزر المستخدم في العيادات الطبية لإزالة الشعر.

-      توفير التكلفة - تجنب الساعات التي تقضيها في الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع.

-      سهل الاستخدام مع شاشة رقمية للإرشاد.

-      خمسة مستويات علاج.

-      حل طويل الأمد للحد من الشعر.

-      آمن تماماً للاستخدام المنزلي.

وكانت "بيوتي سولوشنز" قد طرحت في وقتٍ سابق منتجات أخرى من "تريا بيوتي"، مثل "بلو لايت" (Blue Light)، وهو علاج العناية بالجلد الذي يوصى به لكل من يعاني من حبّ الشباب، ويعتمد على ضوء خفيف لا يحتوي على الأشعة فوق البنفسجية للتخلّص بلطف من البكتريا المسببة لحب الشباب وتحسين المظهر العام للبشرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر لدى "تريا بيوتي" أيضاً جهاز لتجديد البشرة بالليزر (Rejuvenating Laser) المخصص لعلاج علامات التقدم بالسن على الوجه مثل التجاعيد وتغيّر لون البشرة وجفاف البشرة. ويستخدم هذا الجهاز، المعتمد في كندا أيضاً ومصرّح بيعه في أوروبا، تقنية ليزر دون تقشير على الجلد لتحفيز عملية التجديد الطبيعية للبشرة وإعادة توليد الخلايا وإنتاج الكولاجين.

يتوفر جهاز إزالة الشعر بالليزر "تريا 4 أكس" بسعر 2,750 درهم إمارتي، في كبرى المتاجر في منطقة الشرق الأوسط، ومن بينها "هارفي نيكلز" و "بلومينغديلز" و"ميك اب اتسترا". كما يمكن الحصول عليه من خلال شرائه عبر شبكة الانترنت عبر موقع (www.basharacare.com)، بالإضافة إلى قناة "سيتروس" للتسوق المنزلي.