قرّرت فتاة بريطانية فتح شركة خاصة تساعد الرجال في التخطيط والإعداد لطرق رومانسية لطلب الزواج بعدما صُدمت من الطريقة التي لجأ فيها صديقها لطلب الزواج منها كأنّه يقول "فلنذهب لتناول البيتزا" كما قالت.

وتقوم مهمة سام شيبارد على سؤال الرجل عن أبسط الأمور الذي تُضحك حبيبته مثلاً أو طريقة قضائهما العطلة الأسبوعية. وعلى إثرها، يتم التخطيط لشيء يتناسب مع شخصية العروسين وإمكانيات الرجل المادية.

ومن حول العالم، اخترنا لهذا الموضوع 7 طرق جديدة، غريبة أو طريفة، خاصة بطلب اليد للزواج:

أقدمَ شاب روسي على استئجار مُخرج وفنان في المكياج وكاتب سيناريو كي تقتنع صديقته بوفاته، ليقف بعد ذلك مع وصولها طالباً يدها للزواج أثناء اعتقادها بأنّه ميت.

قامَ أحد أعضاء "النادي الملكي لرواد الفضاء" بشراء تيليسكوب ثمّ طباعة عرض الزواج على عدسته المكبّرة. وإذا بحبيبته تفاجأ بعبارة "هل تتزوجينني؟" مكتوبة على سطح القمر.

اختارَ بريطاني مستنقعاً مليئاً بالوحل ليطلب يد حبيبته حيث كانا يمارسان هواية السباحة تحت الماء مستخدمين أنبوباً خاصاً للتنفس ونظارات لرؤية ما حولهما.

اختارَ شاب أميركي إرتفاع 13 ألف قدم وسط السحاب ليُقدّم لحبيبته خاتم الزواج رافعاً خلال سقوطه بمظلته على الأرض يافطة "هل تقبلين الزواج مني؟".

قرّر شاب هولندي استئجار مدرّب ألعاب بهلوانية. وأثناء قيامه بأحد العروض مع أحد الحيوانات الخطيرة، التفتَ إلى العروس وقالَ لها "هذا الرجل يطلب يدكِ للزواج، فهل تقبلين بهِ؟".

لم ينتظر شاب أميركي انتهاء صديقته من قضاء حاجتها في أحد مراحيض المقهى الذي كانا يتواجدان فيه، حتى قدّم لها من خلف الباب خاتم الزواج طالباً منها الإجابة قبل الخروج من دورة المياه.

مِن على القطار المخيف داخل مدينة "ديزني لاند" في هونغ كونغ، طلب شاب مكسيكي الزواج من حبيبته التي لم تستطع التعبير عن قبولها بالأمر سوى بالتقيؤ عليه.

للمزيد:

4 قصص مرعبة عن طلب اليد للزواج، هل تتمنينها؟

8 حقائق بالأرقام من Tiffany، أشهر مصدّر لخواتم الخطوبة والزواج