عرفت المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بجمالها الطبيعي، وقد اعتمدت منذ دخولها عالم الفن على لوك خاص بها يعتمد على الحاجبين العريضين ولون الشعر المميز. فما هو اللون الأخير الذي تطل به حالياً نجمة مسلسل "لعبة الموت"؟

خلال سنة واحدة تقريباً اي الحالية، أطلت سيرين بستايل يعتمد على ألوان شعر مختلفة. فهي عرفت بشعرها الأسود الطويل والناعم، وقبل البدء بتصوير مسلسل "لعبة الموت" الذي عرض في رمضان الماضي، بدأت الممثلة تفتّح لون شعرها فاعتمدت على اللون الاحمر الغامق الذي اعتمدته ليتلاءم مع شخصية نايا التي لعبتها في العمل الدرامي. وفور الانتهاء من ذلك المسلسل، بدأت سيرين تميل نحو الألوان الغامقة، واعتمدت مؤخراً عند بدء فصل الخريف على لون الشعر البني.

لمسة فاديا المندلق

تلفت الستايلست مايا حداد التي تشرف على إطلالة سيرين عبد النور، أن الممثلة فضلت مع بدء الخريف ان تغمّق لون شعرها، فلجأت إلى مصففة الشعر المعروفة فاديا المندلق التي تعرف بخبرتها الطويلة في عالم الألوان، فاعتمدت لها اللون البني. وتشير حداد ان نجمة مسلسل "روبي" لا تخاف من تغيير لون شعرها، وتحاول أن تطل في كل شخصية تلعبها، أن تطل بلوك يكمّل الدور. تعدنا حداد بالمزيد من الإطلالات المميزة لسيرين، خصوصاً في أدوارها الفنية التي تتحضر لها قريباً. إذاً، ثلاثة ألوان أطلت بها سيرين وجميعها كانت جميلة على سيرين، بين الأسود والأحمر والبني، أي لون وجدته الأجمل على وجه سيرين؟