اختارت "جيرلان" Guerlain عرض هذين المكوّنين الاستثنائيين اللذين يشكّلان نجميّ مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ من "أباي روايال" ABEILLE ROYALE ويتوسّط هذان المكوّنان ابتكارين جذريين يتميّزان بالأصالة والخبرة التقنية. خطوتان محترفتان في مقاومة علامات التقدّم في السنّ مع مفاهيم وأشكال ومفاعيل فريدة من نوعها. مستحضران للعناية بالبشرة مرغوبان بشدّة، عاليا القدرة وغير محدّدان.

1-  علاج تعزيز الشباب لشهر واحد:

-      أوّل "علاج من العسل الملكيّ" يتمّ إطلاقه حديثاً للعناية بالبشرة

-      العسل الملكيّ، سرّ علاج مذهل معزّز للشباب والتألّق

ربط أباطرة الصين هذا المكوّن بالقدرة على تعزيز الشباب إذ يشكّل مادّة ثمينة فائقة الندرة تنتجها النحلات العاملة. كذلك، يهدف العسل الملكيّ إلى أن يكون الطعام الحصري لملكة النحل خلال حياتها. إنّه كنز فعليّ في قفير النحل ويحتوي على عناصر مغذية مثل السكّر والأحماض الدهنية والأحماض الأمينية الأساسية والبروتينات والفيتامينات والمعادن.

دراسة جديدة، ميزة جديدة مقاومة لعلامات التقدّم في السنّ

يكشف مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain اليوم عن القدرة الواقية والمميّزة للعسل الملكيّ لتعزيز معالجة البشرة ومقاومة فقدان مرونتها وتألّقها.

عندما تتعرّض البشرة لأذى ما، ينتج التوتّر المؤكسد جزيئات سامّة تهاجم الموادّ الدهنية في غشاء الفيبروبلاست وتؤدّي إلى تضرّر الخليّة:

-      ظاهرتا التراكم السكّري والإيلاستوز المسؤولتان عن البشرة الباهتة وعن فقدان الليونة؛

-      اختلال تجدّد الفيبروبلاست

أظهر العسل الملكيّ الحصريّ من "جيرلان" Guerlain Exclusive Royal Jelly قدرته على محاربة تأثير الجزيئات السامّة المشتقّة من أكسدة الليبيدات.

أمّا التأثير الواقي، فهو واضح: العسل الملكيّ يشكّل مكوّناً ممتازاً لحماية الفيبروبلاست من الاعتداءات التي يثيرها التوتّر المؤكسد.

عبر حماية الفيبروبلاست، يضيف العسل الملكي الحصري من "جيرلان" Guerlain Exclusive Royal Jelly إلى ميزاته المغذية قدرة الوقاية لمنع البشرة من فقدان تألّقها وتعزيز معالجتها.

 إنّها ميزات تعزّزها على أفضل وجه خطوات "جيرلان" Guerlain الجديدة للعناية بالبشرة والتي هي كناية عن خطوات ابتكارية من ناحية المفهوم والشكل.