يقدم توم فورد مستحضر الترطيب TOM FORD BLACK ORCHID HYDRATING EMULSION، وهو لوسيون متحدر للجسم معطر بعطر توم فورد الخاص بالنساء والأكثر شهرة ، Tom Ford Black Orchid.

يستحضر عطر Tom Ford Black Orchid الترف الدائم وذكريات عالمية رائعة للعطر الكلاسيكي المصنوع في أكثر دور العطور أناقة. Tom Ford Black Orchid، عطر فاخر مفعم بالأحاسيس، إنه، بتناغماته الداكنة الغنية مع جرعة أخاذة من الأوركيد الأسود والتوابل، عصري ولكل الأوقات.

 

أستوحي عطر  Black Orchid من افتنان توم فورد بالأشياء البعيدة المنال، وبالتحديد شغفه بالعثور على الأوركيد الأسود صعب المنال. "بالنسبة لي ، إنها الزهرة المثالية...فخمة، أنيقة، نقية وراقية ."

TOM FORD BLACK ORCHID HYDRATING EMULSION   هو لوسيون للجسم فاخر بنعومة الحرير، يوفر انسيابا للمسة مفعمة بالأحاسيس. ينعم ويرطب  البشرة ليمنحها الشعور بنعومة الحرير والنضارة. هذا اللوسيون القوي المرطب سريع الإمتصاص، بحيث يضفي على البشرة مزيدا من الإشراق ويعطرها بنفحات لطيفة من عطر Tom Ford Black Orchid الذي يسلب الألباب.

 

مستحضر من عصر Art Deco الجريء، يأتي FORD BLACK ORCHID HYDRATING EMULISION في أنبوبة سوداء شديدة اللمعان مع ملصق ذهبي و غطاء يفتح بالبرم.