مزاولة التمارين الرياضية في النادي الرياضي أو "الجيم" قد تكون أمراً شاقاً، ولكن التجهز للنادي أو التزين من بعده لا يجب أن يكونا كذلك. لذا، سواء كنتِ تستيقظين مبكراً لتمارسي الرياضة قبل ساعات العمل، أو تتجهين للنادي الرياضي من بعد يومٍ شاق في الكتب، تأكدي من أنكِ قد أحضرتِ معكِ هذه الأغراض في حقيبتِك الرياضية:

مناديل الوجه:

مهما كان الوقت الذي تفضلين الذهاب فيه إلى النادي الرياضي، فإن مناديل الوجه المبللة أمر أساسي، فتستطيعين استخدامها لإزالة المكياج قبل المترين أو من بعده.

بخاخ الجسم:

لا تمتلكين الوقت الكافي للاستحمام من بعد التمارين؟ استخدمي بخاخ الجسم مثل Dove Go Fresh Burst Body Mist فهو يمتاز برائحة الخوخ والزنجبيل اللذيذة.

مستحضرات 2 في 1:

إن التحضر للنادي غالباً ما يكون بسرعة، لذا تأكدي من وضع مستحضرات ذات أكثر من مفعول، فمثلاً اختاري غسول للجسم ذو مفعول المقشر في نفس الوقت، أم شامبو 2 في 1 ليعمل كشامبو وبلسم في نفس الوقت. واختاري أيضاً مستحضر يحتوي مرطب وسيروم للبشرة في الوقت نفسه مثل Olay Total Effects حيث سيعطي بشرتكِ الترطيب المطلوب بأقل جهد.

مرطب للجسم:

أحضري معكِ زيت للجسم سريع الامتصاص فهو يتطلب جهد أقل من مرطب الجسم العادي، جربي زيت Palmer Body Oil سريع الامتصاص ذو شذا الكاكاو.

المكياج:

إن وضع المكياج يتطلب الكثير من الوقت، وأحياناً يؤدي إلى اتساخ أصابعِك وملابسِك، لذا جربي المستحضرات ذات الأكثر من مفعول التالية.

بدلاً من كريم الأساس السائل جربي كريم أساس البودرة المضغوطة مثل BareMinerals Ready SPF 20 Foundation لتغطية البشرة وتوحيد لونها والحصول على اللوك المطفي في خطوة واحدة.

اختاري Benetint من "بنيفيت" فهو مستحضر تستطيعين استخدامه للخدود والشفاه في آنٍ واحد، وبهذا تستغنين عن أحمر الشفاه وأحمر الخدود بفضله. اختاري ماسكارا مضادة للماء مثل Lancome Definciles Waterproof mascara التي تطيل الرموش وتفرقها وهي طويلة الأمد.

مستحضرات الشعر:

هل أنتِ على عجلة من أمرِك؟ استخدمي الشامبو الجاف، وبدلاً من إحضار الستريتنر معكِ للنادي، استبدليه بكريم لتنعيم الشعر.