مبدعة دائمة لصيحات الموضة، لا تعرف حدوداً ولا تتوقف عن استكشاف آفاق جديدة. إنها "ريهانا" الحائزة على جائزة غرامي، والتي تطلق أحدث عطر لها تحت اسم "روغ باي ريهانا" Rogue by Rihanna.

ابتكرت "ريهانا" هذا العطر المفعم بروح المغامرة للمرأة التي تشعّ مثلها جرأة وثقة بالنفس، وفي نفس الوقت عالية الأنوثة والدلال. تتألق "ريهانا" بقوّتها وأنوثتها وشقاوتها التي تنقلها إلى معجبيها من خلال الموسيقى، وخياراتها غير المتوقعة في الأزياء، وأدائها المتحرّر، والآن من خلال عطرها الجديد "روغ" Rogue.

أما مقاربة "ريهانا" الجريئة للحياة حدود التقاليد، لتثبت أنّ "روغ" Rogue هو حالة من حالات الفكر. فهذا العطر هو عبارة عن مزيج مثالي من القوّة والمرح، ويشجّع كلّ النساء على عيش حياتهن بشروطهنّ. عبّري عن قوّتك وجمالك، اختاري "روغ" Rogue.

تقول المغنيّة "ريهانا" عن عطرها الجديد: "الناس دائماً متغيّرون ومتجدّدون، وأردت من عطري الجديد "روغ" Rogue أن يعكس شخصيتي الحالية. إنّه عطر شخصي ويعكس وعي المرأة لنفسها. إنّه المرح، إنه "روغ" Rogue وهو يعبّر عني. يرمز هذا العطر إلى المزايا الأنثوية الرزينة لكنه يحملك إلى لحظة جديدة كلها الجرأة. لقد صمّمته لكلّ امرأة ولكلّ حالة مزاجية، لأنّنا جميعاً نريد أن نُظهر ذاتنا الحقيقيّة."

في هذا الإطار، قال "دونالد لوفتس"، رئيس شركة "بارلوكس" المحدودة والمنتجة لكلّ عطور "ريهانا": "يسعدنا تقديم عطر "ريهانا" الجديد "روغ" Rogue إلى العالم في هذا الخريف. فكلّ عنصر من عناصره يعكس روح "ريهانا" الحيويّة وقوّتها التي لا تكلّ وشغفها الذي لا ينطفئ. إنّه عطر رائع يليق بهذه الموهبة الفذة."

كما قالت العطّارة "ماري بيير جوليان": "استلهمت وحيي لابتكار عطر عفوي وصريح كـ"ريهانا" من مقاربتها الجريئة للحياة. فهي لا تخشى الكشف عن الوجه الشقي من شخصيّتها والتباهي بأنوثتها الحقيقيّة القويّة."

قام بتصوير عطر "روغ باي ريهانا" Rogue by Rihanna "ماريو سورنتي"، صمّمت زيّها "ميل أوتنبرغ" وصفّف شعرها "يوسف ويليامز" فيما وضعت "لوسيا بييروني" مكياجها.

"روغ باي ريهانا" Rogue by Rihanna

العطر - جذّاب وشاعري وشرقي

يعبّر عطر "روغ باي ريهانا" Rogue by Rihanna عن الشقاوة المتخفّية داخل كلّ امرأة عصريّة، فتركيبته جريئة لكنها جذّابة.

المقدّمة: يمتزج زهر الليمون الجذاب وبخّور مريم بالبرغموت وتم تعزيزه بحبوب الفلفل الزهري.

القلب: ينصهر عبق الياسمين والورد وزنبق الوادي مع شذا الخوخ العصاري والشاموا.

القاعدة: يحيط عبق خشب الصندل والباتشولي والعنبر الذهبي بأريج الفانيلا الآسر والمسك الشاعري.

قارورة ومجموعة عطر "روغ" Rogue

منحت "ريهانا" هذه القارورة مظهراً جمالياً يجمع الأناقة والجرأة ويعكس شخصيّتها. فهي تجسّد من أعلاها إلى أسفلها القوّة الشاعرية بفضل الأشواك الستّ المقلوبة إلى الداخل عند القاعدة، والتي تعلة لتشكل ياقة ناعمة بلون الذهب الزهري. أمّا الغطاء فمكسو بنمط مستوحى من جسم سمك الراي اللاسع.

تتوفر "روغ باي ريهانا" حصريّاً لدى "سيفورا" Sephora