في أعقاب الاهتمام الكبير الذي حظي به ’بي بي كريم‘ (BB cream) خلال العام 2012، يأتيكن اليوم إبداع جديد في عالم الجمال، ألا وهو ’سي سي كريم‘ (CC cream)، الذي يتميز باعتماده لخبرات ’ماكس فاكتور‘ (Max Factor) في عالم التجميل. وسيتوفر ’سي سي كريم‘ من ’ماكس فاكتور‘ في المنطقة ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل.

ما هو ’سي سي كريم‘ ؟

جرى العمل على تطوير’سي سي كريم‘ في كوريا، وهو يمثل الجيل الجديد من ’بي بي كريم‘، أو ما يعرف بتسمية بلسم الجمال، والذي يجمع ما بين التغطية الخفيفة وفوائد العناية بالبشرة معاً ضمن تركيبة واحدة مبتكرة. واليوم يأتينا ’سي سي كريم‘ ليرتقي بهذه الفوائد الحيوية إلى مستوى أعلى من خلال تقديم المزيد من التغطية والمزيد من خواص العناية بالبشرة ضمن منتج واحد متطور ومتعدد المهام. ويوفر ’ سي سي كريم‘ الجديد تصحيحاً مكثفاً وفورياً للبشرة حال استعماله، ويضمن إطلالة صحية طبيعية متألقة.

حقائق حول ’ سي سي كريم‘ من ’ماكس فاكتور‘:

  • 9.7? عناصر كريم أساس لضمان بشرة نقية لا تشوبها شائبة.
  • مكونات طبيعية للعناية بالبشرة: تتضمن تركيبة الكريم على مزيج من الماء والغليسرين ومستخلص الخيار وعنق الورد ونبتة نبق البحر لترطيب البشرة وضمان إشراقها.
  • عامل للوقاية من أشعة الشمس بدرجة 10 (SPF 10 ).

وقالت بات ماكغراث، المديرة العالمية للتصميم الإبداعي في ماكس فاكتور : "يعد خبر الكشف عن ’سي سي كريم‘ أهم أخبار عالم الجمال للعام 2013، فقد تمنت السيدات لمدة طويلة من الزمن التمتع ببشرة متألقة نضرة وخالية من العيوب، وهذا هو بالتحديد ما يقدمه الكريم. ولكن أعتقد أن العديد من منتجات ’سي سي كريم‘ تساوم على نتائج التغطية، وهذا هو السبب وراء إعجابي الكبير ب ’سي سي كريم‘ من ’ماكس فاكتور‘، فهو يضمن تصحيح الألوان عبر تغطية مكثفة لا تشوبها شائبة، بالإضافة إلى فوائد العناية بالبشرة التي نتوقعها من الكريم. وسيكون هذا الكريم دون شك واحداً من المنتجات الأساسية التي سأستخدمها وراء كواليس أسابيع الموضة لهذا العام، فهو مثالي لتشكيل إطلالة نضرة وطبيعية".

ومن مزايا ’سي سي كريم‘ الأخرى أنه قابل للتوزيع بسهولة وسرعة، لذا لن تضطري إلى المعاناة من التلطخ أو الإفراط في التوزيع، فهو يتغلغل بسهولة كبيرة في بشرتك، ويعمل على تهئية وترطيب سطح البشرة ليضمن إطلالة جميلة طبيعية أقرب ما تكون للكمال.

سيتوفر ’سي سي كريم‘ من ’ماكس فاكتور‘ في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ابتداءً من أكتوبر 2013، وفق أسعار البيع المقترحة التالية:

الإمارات العربية المتحدة:69  درهم إماراتي

المملكة العربية السعودية: 70 ريال سعودي