عند إعادة تصميم مجموعة مستحضراتها لترطيب البشرة، شكّل تجميل البشرة وترطيبها في نفس الوقت التحدّي بالنسبة إلى "سيفورا" Sephora. الآن توفر مستحضرات ترطيب البشرة من "سيفورا" Sephora  أفضل عناية ببشرتك، مع تركيبات متطورة وفعالة أكثر من أي وقت مضى. بهذه الطريقة ستحصلين على بشرةٍ مثالية تجعل المكياج مجرّد تتويجٍ لجمالك!

إنّ مجموعة مستحضرات ترطيب البشرة من "سيفورا"  Syphora  تضمن لكِ التمتع بترطيب مدار 24 ساعة بفضل "هيدروسين+ ™"  HydroSenn+™، المكوّن الطبيعي الأعلى فعاليةً من حمض الهيالورونيك. كذلك، تحتوي هذه المستحضرات على مضادات للأكسدة تساعدك على محاربة العلامات الأولى للتقدم في السن.

لا تقتصر وظيفة مستحضرات تنقّية البشرة من "سيفورا" Sephora  على الترطيب فقط، بل تتخطاها إلى وظائف متعدّدة تجعل من بشرتنا أبرز ما لدينا. فهي تعطي بشرتك ملمساً ناعماً وتحسّن من مظهرها لتتمتع بالإشراق ولون متجانس بفضل الصبغات العاكسة للضوء. وهكذا تصبح بشرتك أجمل حتى من دون مكياج.

تقول 81? من النّساء بعد الاستخدام الأوّل لهذه المستحضرات إنّ بشرتهنّ بدت أكثر جمالاً! وقد لاحظن حصولهنّ على: بشرة أكثر تجانساً + بشرة أكثر نعومةً + بشرة أكثر إشراقاً.

ترمز المعادلة "بيوتي بلاس" Beauty + إلى فعالية هذه المستحضرات الجديدة للعناية بالبشرة.

حالياً تتوفر هذه المستحضرات المفضلة بعبوة جديدة.