توم فورد يقدم Atelier d'Orient، مجموعة تتألف من أربعة عطور من برايفت بليند Private Blend مستوحاة من الجمال الرفيع، الأحاسيس الغامضة والترف الفاخر الخاص بآسيا. كل عبير يسرد قصته العطرية الخيالية الغنية التي تتعلق بآسيا عن طريق استخدام مكونات تحتوي على تأثير غني في الشرق، من الزهيرات الرائعة والفاكهة الغنية إلى التوابل العطرية والزيوت النادرة. في Atelier d'Orient، هناك مكونات ثمينة من طرق الحرير والتوابل القديمة مجموعة في تصميم جديد جميل وجريء غير متوقع تماماً كمدن المنطقة المذهلة الحديثة.

العطور

يقول توم فورد،"هذه المجموعة جوهرية لبرايفت بليند Private Blend: إنها اكتشاف عطري للانصهار الثقافي فائق الجمال  في آسيا، إنها غير متوقعة تماماً، وإعادة ابتكار لمكونات المنطقة الأكثر غنىً. Atelier d'Orient هي مجموعة حرفية تأسر صفات آسيا الرقيقة – تقديرها الأنيق، تمكنها النقي من التفاصيل والجاذبية الكلاسيكية."

مفعمة بالحياة عن طريق اللعب الديناميكي بالتقاليد والإبداع، عطور برايفت بليند Private Blend الأربعة تأسر 4 أمزجة مستقلة: الرومانسية الآسرة؛ الأناقة السائدة؛ السحر المترف، والتأثير الغامض المفعم بالأحاسيس الغنية.

FLEUR DE CHINE

"بالنسبة لـ Fleur de Chine، تخيلت النساء الرومنسيات الغامضات من ماضي السينما الآسيوية – من femme fatale في الثلاثينات بأحمر الشفاه الغامق و cheongsam، إلى بطلة هونغ كونغ في الستينات لـ In the Mood for Love. أردتُ أسر تلك الأنوثة الفاتنة، المميزة والجريئة قليلاً." - توم فورد

Fleur de Chine رومنسي بشكل قاطع، عطر زهوري بلمسة وقار للعطور الرائعة القديمة التي كانت في الماضي.  إنه يستدعي جواً من السيطرة الراقية التي تتطور ببطء إلى الفخامة النقية..

ورود آسيوية ثمينة، تتضمن وردة هولان وستار ماغنوليا، مرتبة في باقة من الجمال النادر. رومنسيتها معززة بالتركيبة الغنية للكليمانتين المنعش والبيرغموت، ممزوجة مع التأثيرات الورقية من زهرة الياقوتية. كنوز شرقية سامية – شاي الياسمين، سيرينغا، الخوخ وزهرة الشاي متوازنة مع الويستيريا، الدراق الأبيض وشجرة البيوني الناعمة – الهمس بقصة التوق النهم. هذا المزيج من الأناقة والسمو يحافظ على ازدهار العطر بحضوره. ومع ذلك غنى خشب الهينوكي، خشب الأرز الصيني، العنبر، بنزوين لاوس النادر، اللبان والفيتيفر يهدئ الجمال بجاذبية آسرة، فيضفي هالة من الغموض الفتان.

RIVE D’AMBRE

" في القراءة عن طقوس وتاريخ الشرق، تعرفت على الفن الراقي في منح الهدايا. Rive d’Ambre مستوحى من تقاليد تقديم الفاكهة الحمضية الغنية كهدايا. طبقاً لطبيعتي، الفاكهة البراقة مغلفة بإحساس غني ودافئ." – توم فورد.

Rive d'Ambre هو كولونيا بلمحة لونية ذهبية مع وشاح من الأناقة السائدة. الفاكهة الحمضية الثمينة – تعويذة الحظ السعيد في آسيا – مضاءة بشكل جميل بخلفية دافئة وجذابة من العنبر.

فاكهة حمضية فاخرة – زيوت البيرغموت، الليمون والبرتقال المر – تتراقص مع بعضها بضوء منعش نقي، تحيطها التركيبات العطرية من زيوت نبات الطرخون، الهيل والنعنع المغربي. ينسج البيرغموت نفسه ضمن هذه المكونات العطرية بفخامة؛ بتحريف غير متوقع، تحتضن هذه الهدية الحمضية الدفء والغنى الجذاب لبنزوين لاوس النادر، يتوسطها موالفة خشب الإجاص الجميل. انسكاب من زيت الكونياك، مع لمسة من بلسم تولو، تعزز العبير الذهبي، الذي يجعله مذهلاً أكثر مع إضافة العنبر الرائع.

PLUM JAPONAIS

"لطالما انبهرت بالمكونات غير العادية الغارقة في الثقافات الغريبة. ume plum هو مكون غريب ممتاز له معنى عظيم في الثقافة الشرقية؛ في اليابان والصين، إنه رمز مقدس للربيع. أردت تصميم عطر حول الـ  ume، لأن فيه تركيبة وعبيراً  فاتناً جداً." – توم فورد.

يكشف Plum Japonais عن جمال ume plum الاستثنائي عن طريق مزاوجته مع المزيج الخصب وغير التقليدي من المكونات الآسيوية الغريبة. Plum Japonais عطر غني مترف لمتذوقي العطور الحقيقيين.

الزعفران، لاوس لحاء القرفة، وردة الأبدية وخشب سرو ساوارا تبتكر رحلة لا تنسى عبر الأراضي الغريبة. تنكشف الرحلة من الهند إلى لاوس ومن ثم إلى الصين واليابان، حيث تم اكتشاف الفروق الدقيقة المظلمة والحمضية لـ ume plum. هذا المكون الذي يخطف الأنفاس يتم إشباعه بسائل الخوخ المخملي، حيث يضلل ورود كاميليا جابونيكا والأغاربويس النادر، فيلقي بسحر لا يقاوم من الجمال الفتان – قبل أن تغامر الرحلة  ببقعة مفعمة بالأحاسيس من العنبر، بنزوين لاوس، أبسولوت خشب التنوب، أبسولوت الفانيليا والإنفيوجن.

SHANGHAI LILY

"بدأ هذا العطر بحلم طرق الحرير والتوابل – طرق التجارة الآسيوية القديمة للبضائع المترفة والنفيسة. تخيلت القوافل المليئة بالكنوز والمحاطة بوفرة متعددة الأحاسيس من الترف والرخاء." – توم فورد.

Shanghai Lily هو عطر زهوري شرقي يحول الأحاسيس إلى عالم من المكونات النادرة والمترفة المستوحاة من طريق الحرير والتوابل التاريخي.

البرتقال المر، حب الفلفل الوردي والفلفل الأسود الغني ممزوجة مع غنى القرنفل الدافئ. الياسمين، الزهر ونبات مسك الروم، مجتمعة مع الإضافة المعاصرة جداً من الفيتيفر والكاشميران المترف، تصنع تزاوجاً مفعماً بالأحاسيس من التوابل والزهوريات. هذه الكنوز النفيسة من بينزوين لاوس، كاستوريوم، اللاباندوم الحمضي، وخشب الغواياك مع لمسة من الفانيليا الرائعة والبخور الآسر، يكون أحلام يقظة ضبابية من التألق والجاذبية.

التعبئة

عطور Private Blend Atelier D'Orient معبأة في زجاجات برايفيت بليند Private Blend الاستثنائية المصنوعة من زجاج الكونياك البني. مع لمسة نهائية لاسم ذهبي على صفيحة معدنية ومعبأة في علب بنية اللون.