مشروبات الجمال هي أمر أساسي لكل عارضة أزياء تود أن تظهر بجمل طلة خلال أسابيع الموضة بالرغم من أسلوب حياتها المرهق.

عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة روزي هنتينغتون ويتلي تقسم بفعاليتها، ونجمة منصات الأزياء كارلي كلوس قامت ذات مرة بمشاركة متابعيها على "تويتر" بصورة لحقيبتها من ماركة "مايكل كورس" وهي مليئة بمشروبات الجمال!

سنتحدث اليوم عن مشروبات الجمال الجمال الخضراء!

بينما يفضل الأشخاص الرياضيون والذين يتبعون أسلوب حياة صحي المشروبات التي تتوي على التوت والموز، إلا أن المشروبات التي تتوي على الخضروات هي التي ستساعد في زيادة جمالِك وتغذيتِك في نفس الوقت.

واعترفت روزي لمجلة "غراتسيا" البريطانية في ما يتعلق بمحافظتها على جسدها الرشيق: "لا أؤمن بالصرعات، أؤمن بالتغذية الصحية والمتوازنة، وأشرب الكثير من العصائر الطازجة، ولا سيما عصائر الخضروات!" وأضافت: "أضع جميع الخضروات المفيدة في المشروب، وهو أو ما أتناوله في الصباح."

وتقوم روزي بمخلط الخضر مثل السبانخ والكرفس مع الجزر والتفاح، وتحب إضافة الطحالب الآسيوية مثل الـ Chlorella، والذي يحتوي على ضعف البروتينات التي نجدها في السبانخ، وهو مليء بالفيتامينات والمعادن، ويساعد في تخفيف الدهون المخزنة في الجسم ويحمي الجسد من آثار تقدم السن مثل الأوردة العنكبوتية، الصدفية والوردية.

أما عارضة الازياء الأمريكية كارلي والمعروفة ببشرتها الصافية وجسدها الرشيق، فهي من أشد المعجبات بشركة Liquiteria الأمريكية، التي تنتج مشروبات جمال مليئة بالفيتامينات، المعادن والإنزيمات.

وتحب أن تتناول المشروب الذي يحتوي على التفاح، اللفت، السبانخ، الخس، البقدونس، والكرفس والخيار.

اللفت هو غذاء مفيد جداً، فهو معروف بفوائده الغذائية، كما أنه يساعد في تصريف السموم من الجسم، ويساعد في جعل بشرتِك مشرقة أكثر، كما يساعد في زيادة حرق السعرات الحرارية.

عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة ميراندا كر معروفة بحبها للأغذية المفيدة، فهي حاصلة على شهادة في التغذية، وهي تعلم بالضبط ما هي الأغذية التي ستساعد في زيادة جمالها.

أحد مشروباتها الجمالية المفضلة تحتوي على حليب جوز الهند، ماء جوز الهند، توت الغوجي، مسحوق الـ aci، مسحوق الـ maca، جذور الشاي، مسحوق الكاكاو ومسحوق بروتين الرز النباتي، وكمية كبيرة من الـ spirulina المستخرج من الطحالب.

تقوم الـ spirulina بزيادة طاقتِك وتخليصكِ من السموم، كما تزيد من مناعتِك وتمنع من نمو البكتيريا وتكون حب الشباب.