تعود النجمة هند صبري سفيرة "غارنييه" إلى دبي في أوائل الشهر الجاري بتألق منقطع النظير. فقد دعت "غارنييه" النجمة المتعدّدة المواهب إلى إحدى المدن

الأكثر حيوية في الشرق الأوسط  لحضور حفل عشائها السنوي.

تصرّ النجمة هند صبري على القول إنّ الجمال الحقيقي ينبع من الوسائل الطبيعية. ولذلك، تساند هذه النجمة المتألقة على أكثر من صعيد كولور ناتشرالز من "غارنييه" وهي مجموعة يُعرف بأن تركيبتها تحتوي على زيت الزيتون وزيت الأفوكادو والشيا لتغذية ثلاثية المفعول تدوم حتّى ثمانية أسابيع.

وتقول النجمة: "أنا من أشدّ مناصري الجمال الطبيعي والحقيقي الذي يرتكز في ظهوره على الوسائل التقليدية. لطالما لقي زيت الزيتون مثلاً صدىً ناجحاً عند المرأة العربية التي استخدمته كعلاج يعزّز جمال شعرها. والآن تحتوي المجموعة الجديدة من كولور ناتشرالز والتي عشقتها منذ اللحظة التي استخدمتها  فيها على هبات طبيعية أكثر من ذي قبل مع إضافة زيت الأفوكادو والشيا إلى مكوّناتها. إنّه لفخر كبير لي أن يكون اسمي مرتبطاً بعلامة تجارية تستخدم المكوّنات الطبيعية وهي دوماً وفية لفلسفة العناية بعملائها".

لا تُعرف النجمة هند صبري بشعرها الأسود اللامع وعينيها ذات اللون البني العميق فحسب بل بمواهبها المتعددة أيضاً. فهي ممثلة حائزة على جوائز ومحامية كفء وأمّ لابنتين وهي تعي جيداً أهميّة استخدام المواد الطبيعية لتبدو المرأة جميلة ولتشعر بجمالها.

وتضيف النجمة قائلة: "أفخر كوني امرأة عربية بأن أجمع بين الاستقلالية والأنوثة. أريد أن أبدو بمظهر جيّد. ويسرّني بصفتي سفيرة "غارنييه" أن أدعم مستحضرات تجميلية صحية وطبيعية ومناسبة للمرأة."

وختم السيّد لوران دوفييه، المدير العامّ لماركة "غارنييه" قائلاً: "يسرّنا جداً أن نعزّز العلاقة التي تربطنا بسفيرة صاحبة قيم شخصية تتلاءم مع مبادئ "غارنييه". هند صبري امرأة قوية وموهوبة تحترم قدرة الجمال الطبيعي وتؤمن به كما أنّها تشارك "غارنييه" الرأي في فلسفة العناية بالعملاء. هند عازمة على استخدام منتجات تحتوي على مكوّنات طبيعية تحترم الشعر والبشرة ونحن مثلها عازمون على متابعة ابتكار منتجات تجمع بين الوصفات الطبيعية والتقليدية مثل التركيبة الجديدة لكولور ناتشرالز من "غارنييه" والتي أضفنا إليها زيت الأفوكادو والشيا إلى جانب زيت الزيتون.

كولور ناتشرالز من "غارنييه" متوافر في المراكز التجارية الكبيرة في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر

18 درهماً إماراتياً.