كريستينا آبلغيت ممثلة أميركية تبلغ 41 عاماً. في عام 2008 أصيبت بسرطان الثدي، فبدأت بالبحث عن طرق علاج هذا المرض عبر الإنترنت وكانت قلقة جداً. بدأت آبلغيت فوراً باتباع نظام الـ "ماكروبيوتيك" وهو أسلوب غذائي يعتمد على تناول الأطعمة الطبيعية فقط ويتناسب مع طريقة علاج سرطان الثدي.

وبعد فترة، خضعت لعملية جراحية لإستئصال الورم ثم أُعلمت بأنّها شفيت بنسبة 100%. وبعد الخضوع للعلاج الكيميائي المناسب، خضعت الممثلة الأميركية لعملية تجميل واستعادت شكل ثدييها. وفي عام 2011 رزقت كريستينا آبلغيت بطفلتها الأولى من خطيبها الموسيقي مارتن لونوبل.

وبعد شفائها من سرطان الثدي، أسست الممثلة الأميركية منظمة  Right Action for Women التي تسهم في نشر الوعي حول سرطان الثدي وتحث النساء على الخضوع للكشف المبكر وتساعدهن في خطوات العلاج. وتجدر الإشارة الى أنّ الجمعية التي أسستها الممثلة الأميركية تقوم ببيع حمالات ثدي وأحذية رياضية وجوارب باللون الزهري خلال شهر أكتوبر من كل سنة من أجل جمع التبرعات لمريضات سرطان الثدي.

واليوم، تخصّص آبلغيت وقتاً لعائلتها وعملها وحياتها الصحية أيضاً. وتمارس الرياضة التي تساعدها في الشعور بالراحة والهدوء وتتبع نظاماً غذائياً صحياً خالياً من المواد الحافظة للحفاظ على حياتها وصحتها بشكل أفضل.

فما رأيك يا زهرتنا بقصة الممثلة الأميركية مع سرطان الثدي؟

 

المزيد:

هكذا استعادت أنجلينا جولي شكل ثدييها!

تعرّفي إلى نجمات حاربن كآبة الولادة

“أنا زهرة” تكشف أسرار استعادة النجمات رشاقتهن بعد الولادة