قدّمت تيفاني آند كو مجموعة جديدة من مجوهرات Atlas® ، تتميّز بتألق رفيع وجاذبية مُترفة جعلت من تصميم ®Atlas الشهير أيقونة رائعة في عالم الموضة، ظلّت تواصل التطوّر عبر خيارات جديدة من حُليّ مزدانة بأرقام رومانية كلاسيكية أكسبتها طابعاً من الحداثة الخالدة. وأطلقت هذه المجموعة الجديدة بتاريخ 25 سبتمبر في متجر تيفاني آند كو في دبي مول، وتتوفر حالياً في جميع متاجر تيفاني آند كو في الشرق الأوسط.

أرقام رومانية ساحرة

أعادت تيفاني إبراز هذه الرموز الإمبراطورية وتقديمها في ملامح تصاميم أمريكية حديثة، وبمزيجٍ جَمَع الأسطوري بالمُعاصر فجسّد روح تيفاني الأنيقة الراقية. ويكشف القَطْع الجليّ للأرقام عن جمال أخّاذ لا يخبو بريقه، يُزيّن القطع الثمينة لأساور Atlas® ذات الجوانب المتعددة النابضة بالحيوية، مُغرياً من يُعاينها بالإسراع إلى امتلاكها. وتحيط تيفاني الأرقام الرومانية في أساورها بأنماط من الذهب الأصفر أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتصاميم تتسم بالرقة والخطوات الواثقة. وقد اتُّبعت طريقة التصميم نفسها، التي أحيطت فيها الأساور بأطر من الماس البرّاق، لابتكار خواتم جريئة محاطة بالماس أو مُصاغة من معدن ناعم صقيل.

سلال من الفضة الخالصة

ومن القطع الأخرى البارزة في هذه المجموعة الأساور الرفيعة التي تأتي بسلاسل رقيقة تلتف حول المعصم، وميدالية مفتوحة كبيرة مصنوعة من الفضة الخالصة اللامعة. وتُضفي هذه الحُليّ البراقة على من ترتديها حساً مُرهفاً من نور في الليل أو النهار.

ويُبرز التنوّع الذي تتسم به هذه المجموعة تقاليد عريقة من التميّز  اتبعتها تيفاني منذ 175 عاماً، فأضحت بفضلها داراً عالمية للتصميم، تُتّبع فيها أعلى معايير الجودة والحرفية لابتكار حُليّ تأسر الألباب وتُجسّد أسلوب الحياة المعاصرة خير تجسيد، وهو إرث خالد تُفصح عنه تماماً مجموعة Atlas® الجديدة.

 المزيد:

تيفاني آند كو تطلق مجوهرات “ذا غريت غاتسبي” في دبي

 أمي.. أول كلمة عربية تدخل تصاميم مجوهرات تيفاني

شاهدي آخر تصاميم إيلي صعب لربيع 2014 من أسبوع باريس