لاقت دار العطور البريطانية العريقة "أتكنسنز" (Atkinsons)، التي أسسها صانع العطور المبدع جيمس أتكنسنز عام 1799، ترحيباً حاراً في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح أول ركن لمنتجاتها حصرياً لدى متجر "بلومينغديلز دبي". وطرحت الدار 3 تشكيلات مستوحاة من إرثها الطويل الممتد على مدى 200 عام وهي: "إمبليماتك" (Emblematic) مع كولونيا "24 أولد بوند ستريت"، و"ليجندري" (Legendary) و"هوم" (Home).

واستضاف "بلومينغديلز دبي" حفل افتتاح رسمي قامت خلاله بريجيت ويرمسر، نائب الرئيس لشؤون الإبداع والتسويق في "أتكنسنزودي ساراي، مدير عام "بلومينغديلز دبي"، بقص شريط الافتتاح لتدشين أول ركن مخصص لمنتجات عطور "أتكنسنز" في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت ويرمسر بهذه المناسبة: "أعيد تطوير هذه العطور ببراعة فائقة من تراكيبها الأصلية التي تم استخدامها قبل أكثر من 200 عام، ونحن سعداء بطرحها في منطقة الشرق الأوسط عبر عملاق التجزئة ’بلومينغديلز دبي‘".

وواصلت "أتكنسنز" احتفالها مع استضافة شخصيات مهمة من صفوة طبقات المجتمع في دبي ضمن حفل كوكتيل خاص أقيم في واحد من أرقى مطاعم الإمارة، وهو مطعم "ويلرز" الذي يفخر بإرثه البريطاني التقليدي ولمساته الأوروبية العصرية. واستقبلت "أتكنسنز" ضيوفها بتقديم عصائر الكوكتيل مع عرض تاريخي لكل واحدة من تشكيلاتها، وذلك على وقع أنغام منسق الأسطوانات النيويوركي بيار رافان وعازف الكمان نيكولاس آفر.

وتتوفر تشكيلات العطور ومنتجات الاستحمام والمنزل الجديدة من "أتكنسنز" حصرياً في قاعة العطور ضمن قسم الجمال لدى متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".