يعتبر بهتان لون البشرة وتعدد درجات اللون فيها من أكبر المشكلات التي تواجه المرأة العربية، لذلك السبب نتج عن العلم الحديث علاجات عديدة وأغلبها علاجات كيميائية.

"أنا زهرة" ستطلعكِ اليوم على اختراع ثوري في عالم التجميل والبشرة، وهو جهاز التفتيح بالأوكسجين OXY SKIN BY EXAR .  ولإلقاء المزيد من الضوء عليه، زرنا مركز سفن التجميلي بمدينة الرياض، لنطرح بعض الأسئلة والاستفسارات.

ما هو الـ  Oxy Skin  ؟

Oxi Skin هو نظام متعدد الوظائف، فهو يعمل على إنتاج أكسجين نقي بدرجة 95% يدمج مع قطرات من السيروم العلاجي من EXAR  لعلاج وإحياء البشرة، ويعمل على معالجة الندبات والمسامات المتوسطة.

ما هي مزايا هذا الجهاز؟

يمنح الجلد ملمساً حريرياً ويزيل الجلد الخشن، كما يزيل التوتر وينعش ويغذي البشرة، ويقلل من علامات الشيخوخة. مناسب لجميع أعمار وأنواع البشرة، ويزيل ملامح الإرهاق والشحوب.

ما هي المشكلات التي  يعالجها Oxi Skin؟

قد يعالج عدة مشاكل في جلسة واحدة مثل حب الشباب وآثاره، وإعادة إحياة البشرة بالإضافة إلى الشيخوخة والتجاعيد وشد البشرة وتعرق اليدين والوجه، وهرم الخلايا والهالات السوداء الموجودة في أسفل العينين.

هل يعالج مشاكل أخرى؟

نعم يعالج الحروق الناتجة عن أشعة الشمس الحارقة، ويزيل من تشقق اليدين والإقدام، والتصبغات في الوجه وتحت الإبط وفي المناطق الحساسة، واسوداد الشفتين أثر التدخين.

كم عدد الجلسات التي يجب الخضوع لها لظهور النتيجة المطلوبة؟

يظهر تحسن ملحوظ منذ أول جلسة، ولكن تحدد عدد الجلسات حسب الحالة فتبدأ من 4 جلسات إلى 10 جلسات.

هل توجد أية مضاعفات جانبية؟

لا توجد له أية مضاعفات جانبية على المدى البعيد ولكن من المحتمل أن يكون هناك احمرار بسيط .

وكم سعر الجلسة الواحدة؟

سعر الجلسة يختلف باختلاف الحالة.

وهل يجب التخدير؟

إذا شعرت المرأة بالألم فمن الممكن أن نضع مخدر موضعي.

هل هذا الجهاز ليس له آثار جانبية؟

يعتبر من الأجهزة المستقرة والآمنة، وليس له تأثيرات جانبية.