اتباع حمية غذائية صحية لن يساعدكِ فقط في الحصول على الجسم الجذاب الذي تطمحين له، ولكنه سيساعدكِ أيضاً في الحصول على بشرة أكثر إشراقاً وصحة، فالبشرة تتأثر كثيراً بما تضعينه داخل جسدكِ وليس فقط ما تضعينه عليها من كريمات ومستحضرات.

5 أطعمة صحية أضيفيها لحميتِك لبشرة أكثر إشراقاً وصحة:

1-   الجوز: يحتوي الكثير من الأحماض الدهنية والمعادن، ويساعد في زيادة نعومة بشرتِك وتوحيد لونها. تناولي حفنة منه عدة مرات في الأسبوع لتحصلي على النتائج المطلوبة.

2-   الزبادي: يحتوي كمية كبيرة من الكالسيوم والفيتامينات والبروتين، لذا يساعد في مكافحة التجاعيد ويعطي بشرتِك مظهر أكثر صحة، وهو لذيذ ومفيد لبقية أعضاء الجسم وليس البشرة فحسب.

3-   الشوكلاتة الداكنة: تحتوي الكثير من مضادات الأكسدة والمغذيات المرطبة، والتي تعمل جميعها في جعل البشرة أكثر إشراقاً وصفاءً.

4-   اللفت: يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي والحديد، يكافح تضرر البشرة وتهيجها، كما يخفف من التهابها واحمرارها. كما يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تساعد في زيادة نضارة البشرة، وهو ممتاز لتخفيف الوزن وتقوية البصر.

5-   التوت: جميع أنواع التوت تحتوي فيتامينات ومضادات أكسدة تحارب الجذور الحرة وتزيد من نضارة البشرة وتحارب ظهور حب الشباب.