أعلنت شركة "كوتي" Coty عن أروع تعاون سيجري في العام ?0?4، وكشفت عن ابتكار "ريميل لندن" Rimmel Londonلمجموعة ألوان في نسخة محدودة بالتعاون مع أكثر المغنيات جاذبيةً والتي لمع نجمها مؤخراً في سماء لندن، "ريتا أورا". فمن خلال أسلوبها الأصيل، الفريد والبريطاني بامتياز الذي تتبعه الكثيرات، تضفي "ريتا أورا" اللمسة والسحر المثاليين إلى الماركة بفضل مجموعة ألوانها الجديدة التي لا بد من اقتنائها. وانطلاقاً من الإطلالات التي حوّلتها إلى نجمة تجذب وسائل الإعلام، ستعمل "ريتا أورا" مع "ريميل لندن" Rimmel London لابتكار أكثر ألوان الشفاه والأظافر عصريةً وأناقة لهذا الموسم، والتي ستُطرح في يونيو ?0?4.

الجدير بالذكر أنّ "ريتا" تتبع ما تمليه عليها فطرتها، فهي تستوحي إلهامها من الأصوات والحياة والموسيقى والموضة والألوان والمرح. أما إحساسها المتنامي دائماً بالأناقة فهو أيضاً انعكاسٌ لجذورها اللندنية المفعمة بالحيوية والتحرر في الوقت نفسه، كونها تجمع ما بين أزياء المصممين الراقية والملابس المستوحاة من لندن.

تصدّرت "ريتا" ترتيب الأغاني مع أغنياتها "هات رايت ناو" Hot Right Now و"آر آي بي" RIPو"هاو وي دو (بارتي)"How We Do (Party). أما ألبومها الأوّل "أورا" Ora الذي صدر بعد فترةٍ وجيزةٍ من تصدّره ترتيب الأغاني بالمملكة المتحدة، فلاقى نجاحاً عالمياً على الفور. واليوم ينتظر العالم بفارغ الصبر إطلاق ألبومها الثاني.

في سياق الحديث عن هذه الشراكة الجديد، صرّحت كبيرة نوّاب رئيس قسم التسويق العالمي لمستحضرات التجميل الملوّنة في شركة "كوتي بيوتي" Coty Beauty،"جوانا بوسينيلي" قائلة: "نحن متحمسّون للغاية لهذا التعاون الجديد مع "ريتا أورا". فهي شابة مفعمة بالحيوية وينتظرها مستقبل مهني عالميباهر. ونحن واثقون تماماً أنّها ستضفي الكثير من الإبداع والمرح إلى ماركة "ريميل" Rimmel."

كذلك، صرّح نائب مدير التسويق العالمي لماركة "ريميل" Rimmel "فريدمان شميد" قائلاً: "ريتا" فتاة لندنية بامتياز، وهي تستخدم شوارع هذه المدينة كمصدر إلهامٍ لأغنياتها،تماماً مثلما تستعمل ماركة "ريميل" Rimmelإطلالات شوارعلندن كمصدر وحي لمستحضراتها". وأضاف قائلاً: "من خلال هذه المجموعة الجديدة، نحن نمزج بين نبض شوارع لندن وأسلوب "ريتا" الرائع، كما نتطلّع إلى تشارك هذه النتيجة المذهلة."

وفي هذا الصدد، تقول "ريتا أورا": "لطالما أحببت"ريميل" Rimmel، وأنا متحمسّة ومسرورة جدّاً لأنّني سأتمكن من العمل مع هذه الماركة الرائعة. فأنا مهووسة كثيراً بالمكياج وأغامر كثيراً في استخدامالألوان. لذا،كانتفرصتي في ابتكار مجموعتي الخاصة مع ماركة "ريميل" Rimmel،بمثابة حلمٍ حقّقته!"

يجري حالياً وضع الخطط التسويقية للمجموعة المرتقبة بشوقٍ كبير،وسيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات قبيل إطلاق المجموعة.