تقدم دولتشي آند غابانا في عرض ربيع/صيف 2013 للأزياء الجاهزة في ميلان مجموعة تستحضر الديكورات التقليدية للبراعة اليدوية، هي باك ستيج (BackStage)، المجموعة المستوحاة من رحلة خيالية لإعادة استكشاف مدينة صقلية القديمة، حيث يعود التاريخ وترجع الأساطير إلى الحياة على يد المستشارة المبتكرة بات ماكغراث (Pat McGrath) باستخدام مواد التجميل من دولتشي آند غابانا.

وبهدف استكمال الرؤية المبتكرة للمصممين، أبدعت بات مظهراً متميزاً يمزج الأساليب الذهبية الدافئة مع اللمسات الحمراء الغنيّة. ولتحقيق قاعدة صافية، استخدمت بات الأساس السائل المشرق المثالي (Perfect Luminous Liquid Foundation) باستخدام فرشاة الأساس. وقد بدأت بقدر صغير من الأساس على الجبهة والأنف والوجنتين والذقن، ومزجتها من النقطة المركزية للوجه فصاعداً، حتى تدفق المنتج بشكل انسيابي إلى خط الشعر والفك. وبعد ذلك، تم استخدام المخفي المشرق المثالي (Perfect Luminous Concealer) لإضافة تغطية إضافية وتحقيق مظهر لامع، خاصة تحت العينين. وأخيراً، شكلت بات وشاحاً مثالياً بغبار من البودرة المضغوطة (Perfection Veil Pressed Powder) على الأنف والوجنتين. ولاستكمال الوجه، مزجت بات البراعم والمشمش والدراق للحصول على لون احمرار الوجنتين، مضيفة لمسة خفيفة من ظل العينين Due in Fortune على عظمتي الوجنتين والصدغين، من أجل لمسة نهائية منحوتة ببراعة.

أما على العينين، فوضعت بات ظلال أخف من ظل العينين الرباعي في Golds وDesert لتشكيل مظهر عميق وذهبي. استخدمت بات بع ذلك قلم الكحل في Chocolate و Nude على فوق وتحت العينين، مضيفة سائل ببقع برونزية أعلى حدود الخط، لتميز إضافي. وأخيراً، تم وضع طبقات من Passioneyes Duo Mascara في Terra للحصول على لمسات مكوّرة، لتمنح العارضات نظرة فخمة ومغرية في نفس الوقع. ووضعت بات بعد ذلك خط الجبين بلون بني خفيف للحصول على جبين ذو لون طبيعي.

وعلى الشفتين، استخدمت بات أحمر الشفاه الكريمي الكلاسيكي (Classic Cream Lipstick) بظلين ديناميكيين جديدين، من المقرر أن تصل إلى متاجر دولتشي آند غابانا في ربيع العام 2014. وقد تم مزج الألوان الجديدة Bellissima و Traviata لإضافة شعور دافئ على المظهر. ووضع اللون مع كثافة أكبر على أقواس كيوبد لتميز أفضل ولمسة نهاية صارخة.

واختارت بات طلاء الأظافر Pure Nude لاستكمال المظهر، كلمسة نهائية من الفخامة.