في لقاء أجري مع الممثلة والمنتجة الأمريكية درو باريمور تحدثت فيه عن الموضة وديكور وقوانين منزلها مع مجلة جون دمبسي لبيوت منهاتن.

خصت الحديث بذكر أكثر أجزاء بيتها المفضلة وكذلك عن أسلوب ديكوره الخاص، فتقول: "هنالك الكثير من الأغراض في بيتي. وأعمل على إعادة تصميمها منذ 14 عاماً. إنه عمل من الحب والشغف لبيتي الذي عملت على تصميمه بنفسي، لذا فهو بالفعل خاص، وخاص جداً. حيث أنني لطالما كنت فتاة بيت، أحب أن أرتب الأماكن."

أما بشأن قواعد البيت: "أوه لا، بإمكانك وضع قدمك في أي مكان، شرب أي شي في مكان، ما من قوانين في بيتي، بإمكانك استخدام كتاب للقراءة أو لشي آخر. أحب أن يشعر الناس بالراحة في بيتي، أنا بالتأكيد لست صاحبة بيت صارمة."

وتحرص درو على الشعور بالراحة أينما حلت وكأنها في بيتها ، تقول: "حتى عندما أقيم في فندق، أعمل على ترتيب أغراضي وكتبي ونشرهم في الغرفة، فلا مانع لدي من إخراج كاميرتي ووضعها على السرير وأرمي بمعطفي على الأبجورة للحصول على الإنارة التي أفضل. أنا مصممة لبيتي أينما ذهبت، لكن من ناحية الديكور، فلا أتدخل في التصميم المعماري لغرفة الفندق. ما عدا بعض لمسات الفينج شوي (Feng Shui). فقط أحاول أن أجعله يبدو وكأنه مكاني ولي لفترة." وتعرف الفينج شوي هي فلسفة صينية وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس.

المزيد:

زيارة لقصر فيرساتشي الذي قُتل فيه

زيارة لقصر المصمم العالمي فالنتينو في فرنسا

زيارة لبيت نجمة CSI ميامي