تتمتع جيسيكا ألبا برشاقة رائعة على الدوام. لا تتبع الممثلة الأميركية رجيماً معيّناً بل تتبع أسلوب حياة صحياً طيلة الوقت. وها نحن نكشف لك يا زهرتنا أسرار حياة جيسيكا ألبا الصحية التي تساعدها في التمتع بالرشاقة.

وجبة فطور صحية: تبدأ ألبا يومها بوجبة فطور صحية مليئة بالمواد الغذائية الضرورية بعد ساعة من الاستيقاظ من نومها. وجبة الفطور تساعد ألبا في الحفاظ على رشاقتها من خلال رفع مستوى الأيض في الجسم أي حرق السعرات الحرارية.

عشق الرياضة: ممارسة الرياضة من دون حماس لا تساعد في المثابرة عليها. تختار ألبا دوماً نوعاً من الرياضة تحبّه من أجل المواظبة والتأكد بأنّها ستحافظ على رشاقتها.

الإلتزام بالرجيم بنسبة 80%: لا أحد يمكنه أن يلتزم بالرجيم 100% طيلة أيام الأسبوع. تحاول ألبا الالتزام بالأطعمة الصحية والمغذية بنسبة 80% وتترك نسبة الـ20% لتناول ما يحلو لها.

الاستماع الى الجسم: الاستماع لما يحتاجه الجسم من أهم أسرار رشاقة ألبا. عندما تكون متعبة، لا تجبر نفسها على ممارسة الرياضة كي لا تتعب عضلات جسمها. وعندما تكون بحاجة الى تناول الحلويات، تتناولها باعتدال.

شرب الكثير من المياه: لا تحبّ ألبا أن تشعر بالجفاف، وبالتالي فهي تشرب المياه بكثرة. تساعدها المياه في الحفاظ على رشاقتها وفي منح الرطوبة لبشرتها وشعرها.

التفكير بايجابية: التفكير بايجابية ورسم ابتسامة على الوجه يساعدان ألبا في الإحساس بالنشاط. كما أنّ هذا التفكير الإيجابي يساعدها في اتباع أسلوب حياة صحي بشكل أفضل.

 

المزيد:

تخلّصي من سموم جسمك على طريقة جينيفر أنيستون!

المغنية جويل تكشف أسرار حياتها الصحية

ما هي مكوّنات العصير الخاص بميرندا كير؟