افتتحت الفنانة نانسي عجرم الموسم التاسع من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، وقد أطلت بثلاث "لوكات" تنوّعت بين فستان طويل وسروال أبيض وطقم أسود، فمن أين اختارت النجمة تصاميمها؟

فضّلت نانسي أن تكون إطلالتها الأولى بفستان أحمر طويل من ماركة Gucci العالمية لخريف وشتاء 2013. ثوب جميل طغت عليه أقمشة الشيفون الناعم على أكمامه. أما الإطلالة الثانية، فكانت عبارة عن Ensemble من المصممة اللبنانية كارولين سيقلي التي تعرف بلمستها الناعمة. سروال أبيض وكنزة من اللون نفسه، برزت فيها أقمشة الدانتيل، ومن المعروف أن سيقلي درست تصميم الأزياء لدى المصمم العالمي كارل لاغرفيلد، واتبعت أسلوباً فريداً من نوعه وهو الإكثار من استعمال الدانتيل الذي يضفي على الزي قيمة فنية.

تعاونت المصممة اللبنانية مع عدد من النجوم مثل إليسا ونادين لبكي. كما كانت الاطلالة الأخيرة لنجمة "إحساس جديد" بفستان أسود يحمل توقيع Balmain لخريف شتاء 2013.

مجوهرات السلطانة

نوّعت نانسي بالمجوهرات التي ارتدتها بين دار المجوهرات Nawbar اللبنانية التي اختارت من تصاميمها قطعة وضعتها على رأسها، في ستايل قريب من لوك حريم السلطان. كذلك ارتدت قراطاً من تصميم دار Effys.

إذاً، يمكن القول أن لا جديد حملته إطلالة نانسي الأخيرة في "ستار اكاديمي 9"، فرغم جمال الفستان الأحمر، وكلاسيكية الثوب الاسود، ورونق الطقم الابيض، إلا أن النجمة لم تفاجأنا بأي لوك. فهل توافقينا الرأي؟

المزيد:

نانسي عجرم ضيفة مهرجان «عالم من الأزياء» في مول الإمارات

أنا زهرة تكشف قيمة أزياء نانسي عجرم في مؤتمر MBC

شاهدي عرض”هارفي نكلز دبي” لخريف وشتاء 2013