عرفت الممثلة التونسية هند صبري شهرة عربية واسعة في أدوارها الفنية، إلا أنها دخلت مؤخراً منافسة جمالية جديدة، بعد أن ذكر اسمها ضمن استفتاء جمالي اجراه موقع اخبار مغربي، فمن ضمّت اللائحة؟

أجرى موقع Al HUFFINGTON POST في نسخته المغربية الناطقة بالفرنسية، استفتاء شاملاً حول أجمل 6 تونسيات سحرن العالم. حضر اسم هند صبري بقوة في ذلك الاستفتاء، وذلك تقديراً لدورها الإنساني في العمل مع "برنامج الغذاء العالمي للامم المتحدة" من أجل محاربة الجوع فى الدول النامية، وخاصة بلدان الشرق الأوسط.

عارضات أزياء وملكات جمال

ضمّت القائمة نجمات تونسيات يتمتعن بشهرة عربية على غرار ملكة جمال تونس لعام 2013 هبة تلمودي. الجميلة من مدينة قابس وستشارك في مسابقة ملكة حمال العالم. كذلك حضر في الاستفتاء اسم عارضة الأزياء هناء بن عبد السلام، التي شبّبها البعض بالممثلة الإنكليزية الشهيرة أودري هيبورن. واستطاعت هناء ان تكون الوجه الإعلاني لمستحضرات "لانكوم"، وبهذا تكون اول امرأة عربية تمثل تلك الماركة العالمية. كذلك لمعت في الاستفتاء عارضة الأزياء العالمية كنزة الفراتي التي ظهرت قبل فترة على غلاف مجلة "سبورتس إلسترايتد" المعروفة، واثارت اطلالاتها الكثير من التساؤلات بسبب صورها الجريئة. إضافة إلى عارضة الأزياء الإيطالية من أصل تونسي عفاف جنيفان التي عملت كمقدمة برامج وشاركت في أهم عروض الأزياء في العالم. أما ليلى بن خليفة فحضر إسمها بقوة في ذلك الاستفتاء.