افتتح مؤخرا في دبي مطعم لِبانيش"Lebaneesh"  والذي يقدم مجموعة مختلفة من معجنات المناقيش التقليدية وتلك المتبكرة .

ويقدم لِبانيش "Lebaneesh"قائمة الطعام مستوحاةٌ من خلال مزج القديم مع الجديد، والكلاسيكي مع العصري، والطعم مع الشكل المميز. إذ أن الأطباق اليومية متوفّرةٌ "من ابتكار "مطعم لِبانيش" مع لمسات جديدة من النكهات المختلطة، وكذلك تشكيلة أكثر "كلاسيكية" من الأطباق، وذلك باستخدام أجود المكوّنات الطازجة، وكلّ معجنات المناقيش مصنوعةٌ ليتم طلبها وتقديمها مباشرة من الفرن، وذلك جنباً إلى جنب مع المقبلات والأطباق الجانبية ومجموعة متنوعة من الحلويات.

ظهرت الفكرة الجديدة لتناول الطعام في أجواءٍ مريحة (غير رسمية) لأول مرة كنتيجةٍ لشغف مالك المطعم الذي كان يتوقُ لجلب الأجواء النابضة بالحياة في وسط بيروت إلى قلب دبي.

يقول مالك المطعم - فادي جبريل: " نحن فخورون بأننا نرتقي وندير عملنا ونشارك دبي بشغفنا وطعامنا. مع مطعم لِبانيش "Lebaneesh"، أردت أن أتحدى فكرة أن تناول الطعام في أجواء غير رسمية هو ليس بالأمر الـ"رائع"، وأن أوفّر الطعام الرفيع المستوى والشهي والمثير للإلهام، وأقدّمه بطريقة جميلة إلى أولئك الذين يقدّرون النكهات المختلطة. فيمكن أن تكون البساطة مُلهِمة-هدفنا هو تقديم أفضل معجنات المناقيش في المدينة".

يفتح مطعم لِبانيش "Lebaneesh" في وقتٍ مبكر حتى وقتٍ متأخر؛ من السابعة صباحاً حتى الـثانية بعد منتصف الليل خلال الأسبوع، ومن السابعة صباحاً حتى الثالثة بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، وتناول الطعام يكون إما في داخل المطعم أو في الخارج على الترّاس أو التمتع بتناول ما تطلبه في البيت.

"Lebaneesh"  أيضا هو مطعم صديق للأشخاص النباتيين من خلال توفير وجبات نباتية. إنّه يقع على شارع شاطئ الجميرا، أم سقيم 2، بين منطقة المنارة وتقاطع شارع الثنية بعد بلدية أم سقيم تماما.