أقامت شركة "كوتي" Coty الشرق الأوسط حفلاً مترفاً للاحتفال بإطلاق عطر "روبيرتو كافالي"Roberto  Cavalliالرجالي الجديد،"جاست كافالي فور هيم" Just Cavalli For Him. وقد كان "مارلون تيكسيرا"، عارض الأزياء العالمي ووجه العطر، ضيف الحفل الخاص حيث اجتمع400 شخص من عشّاق الموضة وكبار الشخصيات وأعضاء بارزين في المجتمع.

تمتع الضيوف بعروض ترفيهية مصممة خصيصاً لهم والتيعكست العناصر المرحة خلف ماركة "جاست كافالي" Just Cavalli. أما الضيوف الذين زاروا "بايثون كلوب" الذي ابتُكِر خصيصاً لهذه الليلة المميزة، فاكتشفوا مكاناً أشعل الحماس في نفوسهم مع تصميمه بنمط جلد الثعبان الأزرق من "كافالي" Cavalli.

أما الشعارات الخاصة بالفعالية فقد عُرضت جميعها في كافّة أنحاء المكان لخلق هذا الجو المرح. "جاست بلاي"، "جاست مور"، "جاست ناو"، جميعها شعارات دفعت الحضور إلى الشعور بأنّهم يدخلون عالما يفيض شباباً وسحراً.

جدير بالذكر أنّ مميزات الفعالية التي اجتذبت الحضور تعزّزت بفضل قارئ طالع مميز،وغرفةَ تعرض مقاطع فيديو من الكواليس. هذا وساهمت الأصوات الإيقاعية للموسيقى التي استعرضتها منسّقة أسطوانات شهيرة، في خلق أجواءٍ حماسيةٍ وملهبة.

وشهد ضيوف حفل الإطلاق أنعطر "جاست كافالي فور هيم" Just Cavalli For Him هو أكثر من مجرّد عطر أو لمسة شاعرية. إنه هوية تجسد روحاً جريئة يمتزج فيها الشباب،الأناقة وأجواء الروك أند رول ليجعل من يضعه متميزاً ومتفرّداً. ابتُكر العطر مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة تمتّعه بحسّ من الجاذبية، الحرية وطبعة حيوانية، ليضفي بالتالي التألق على عالم "روبيرتو كافالي"Roberto Cavalliالذي ينضح خيالاً وابتكاراً وإبداعاً.