تنفرد العائلة الخليحية الباحثة عن إجازة آخاذة وثقافية خلال عيد الأضحى المبارك بباقات العطلات خلال أكتوبر مع فنادق ميليا العالمية. حيث تقدم غران ميليا روما فيلا أغريبينا ‘تجربة روما الكاملة’ للعطلات، لتمنح الضيوف المعالجة المميزة التي تليق بكبار الشخصيات، في حين يقدم ميليا زنجبار العطلة العائلية المثالية الشاملة. أو يمكن للعائلات التمتع بما يوفره مي لندن من عطلة قصيرة أنيقة ومريحة في وسط العاصمة البريطانية المليئة بالحياة.

ميليا زنجبار: حيث تصبح محور الاهتمام الأول

ابتكر ميليا زنجبار عرضا ترويجيا حصريا لعيد الأضحى: احجز خمس أو ست ليالي واحصل على ليلة واحدة مجانية، مع إقامة مجانية للأطفال. يقع ميليا زنجبار على جزيرة زنجبار المدهشة التي تحفها الشعاب المرجانية الطبيعية والرمال البيضاء المتلألئة، ناهيك عن مياه المحيط الدافئة.  كما يقدم المنتجع تشكيلة واسعة من المأكولات الأفريقية الشهية في مطعم سبايسس إضافة إلى المأكولات والمشروبات العالمية التي تقدم مجانا.

وللصغار هناك الأنشطة المصممة خصيصا لتسليتهم وبث السرور في قلوبهم طوال الوقت. كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الدلافين وممارسة الرياضات المائية، في حين تتاح للوالدين فرصة تجربة الغوص السطحي  وغوص السكوبا، ليكون هذا المنتجع ملاذا مثاليا للعائلة كلها.

غران ميليا روما: تجربة روما الكاملة

يعتبر غران ميليا روما فيلا تاريخية ساحرة في قلب روما، حيث يقدم إقامة مميزة من ست ليالي للضيوف الباحثين عن تجربة إيطالية أصيلة. كما يمنح الفندق الأهالي الراغبين باصطحاب أطفالهم، خصم 10% على الغرفة الثانية أو إقامة مجانية للأطفال دون 12 عاما في نفس الغرفة.

عروض غران ميليا تتضمن قائمة الطعام اللذيذة في فيفافوتشي المبتكرة ومعالجتي السبا في جي سبا ولنس. وتشمل الرحلة أيضا سيارة خاصة مع سائق يرافق الضيوف أثناء زيارتهم لمعالم المدينة والاستمتاع بالتسوق.

مي لندن: أقم ثلاث ليالي مقابل سعر ليلتين فقط 

يمكن للعائلات الباحثة عن استراحة ثقافية مدهشة في المدينة الاستفادة من عرض مي لندن ‘أقم ثلاثة ليالي مقابل سعر ليلتين فقط’. يقع هذا الفندق بالقرب من مسارح المدينة الرئيسية، ومراكز التسوق المميزة والمتاحف.

يضم الفندق مطاعم عالمية مثل إس تي كيه لندن وكوسينا أسلينا إضافة إلى راديو روف توب بار، الذي يعرض إطلالات بانوراميا لهذه المدينة التاريخية.