رغم أنها لم تتم الرابعة والعشرين من عمرها، إلا أن عارضة الازياء البوسنية عايده دابو احتلت قائمة احصاء اجري مؤخراً وفازت بلقب "أجمل إمرأة في العالم"، فمن هي تلك الجميلة وما هي مواصفاتها؟

فجأة برز إلى العلن اسم فتاة لا تزال في بداية العشرينات من عمرها، إنها عارضة الأزياء عايده دابو التي احتارت أهم دور الأزياء بوصفها. فقد نشرت مجلة World Actuality لائحة بأجمل 50 إمرأة في العالم، وتربعت العارضة البونسية في المرتبة الأولى، بينما المرتبة الثانية كانت من نصيب العارضة الروسية ايرينا شايك حبيبة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو. فالجميلة ولدت في الخامس من حزيران من العام 1990، ويبلغ طولها 178 سنتيمتراً، وتتحدث اللغة الإنكليزية والألمانية بطلاقة. وعلى صفحتها الرسمية كتبت العارضة أنها "مولعة بكل ما له علاقة بجمال وأيقونات الموضة في هوليوود الفترة الممتدة بين الأعوام 1920 و 1960". وتعتبر العارضة أن "الشخص عندما يكون سعيداً يكون جميلاً لأن السعادة تنعكس من الداخل" بحسب رأيها. تتمتع الجميلة بملامح ملفتة، فهي تملك بشرة بيضاء وعينين زرقاوتين وشعر أسود.

للعرب أيضا مكان

كما دخل قائمة World Actuality مجموعة كبيرة من النجمات العرب نذكر منهن الفنانة المغربية صوفيا المريخ التي حصلت على المرتبة 15، بينما احتلت المركز 18 الأميرة السعودية أميرة الطويل زوجة الامير الوليد بن طلال، فيما احتلت الفنانة المصرية آمال ماهر المرتبة الـ37 . أما الممثلة الأميركية ميغان فوكس تربعت على عرش المرتبة 6 متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المرتبة 22 والممثلة إيفا مانديز التي احتلت المرتبة 42.