مع نهاية فصل الصيف، تستعد الأم لموسم العودة إلى المدارس. توفر هذه العودة بداية جديدة، وهي الفرصة المثالية للأمهات لترسيخ عادات أكل صحية للطفل. وتعدّ وجبة الإفطار ضرورة حتمية لتحقيق ذلك.

يعتبر الإفطار الوجبة الأهم طوال اليوم. عملية الاستقلاب تصبح بطيئة عند نوم الطفل، ولا يمكن العودة لتعمل بشكل سريع من دون تناول الطعام مرة أخرى. إذاً، فتناول وجبة إفطار صحية أمر ضروري للطفل ليشعر بالاستيقاظ التام ولتزويده بالطاقة اللازمة كل يوم.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد وجبة إفطار مغذية وصحية ومتوازنة الطفل على تعزيز النشاط العقلي وذاكرة المعرفة والطباع والتفاعل الاجتماعي ونتائج الاختبارات والحضور المدرسي؛ إنّها ببساطة محورية لمساعدة الأطفال على تطوير أدائهم الأكاديمي. وفي المقابل، فإنّ إهمال وجبة الإفطار مرتبط بعدد من النتائج الصحية والسلوكية السلبية بين الأطفال من ضمنها ارتفاع معدلات الانسولين والكسل الجسدي.

ولحسن الحظ، يزوّد النطاق الواسع من منتجات حبوب الذرة من "كيلوقز" طفلك بوجبة إفطار صحية ومغذية خلال موسم العودة إلى المدارس. على سبيل المثال، يحتوي منتج حبوب الذرة كوكو بوبس (Coco Pops) على مذاق رائع من الشوكولا، إضافة إلى ستة أنواع من الفيتامينات والمعادن الضرورية مثل الحديد والكالسيوم والفيتامين؛ وهو لا يحتوي على الكثير من الدهون ولا على أي ملوّنات صناعية أو مواد حافظة.

بفضل الخيارات الصحية واللذيذة من وجبات الإفطار مثل كوكو بوبس من "كيلوقز" ولوح الوجبة الخفيفة الجديد من كوكو بوبس، يمكنك مساعدة طفلك على التأقلم بشكل انسيابي مع روتين العودة إلى المدراس بعد العطلة الطويلة.

 

المزيد:

آلام الظهر بسبب الحقيبة المدرسية فقط؟

هل يمكن تسخين طعام الطفل بالمايكرويف؟

ما هو سبب التبول اللاارادي عند الطفل؟