وقعت شركة تيفال إتفاقية تعاون مع الشيف يوسف خُميس تم بموجبها إطلاق حملة تفاعلية ضخمة على شبكة الانترنت " الرجل ومقلاة تيفال". ومن خلال هذه الحملة يقوم الشيف بجولة لتحضير أصعب الوصفات العربية مستخدماً مقلاة تيفال سنسوريال. وخلال حفل الغداء الذي أُقيم في فندق أمواج روتانا بدبي، أتيحت الفرصة أمام ممثلي وسائل الإعلام للمشاركة في هذه الحملة متحدين الشيف يوسف ومقلاة تيفال لتحضير أصعب الوصفات. وتقوم الفكرة الأساسية لحملة " الرجل ومقلاة تيفال"، على استخدام الشيف يوسف لمقلاة واحدة طوال جولته، فمقلاة تيفال سنسوريال الغير لاصقة لها القدرة على تحمل الخلط، القلي والشوي المستمر والتي تثبت بأنها المقلاة الأكثر متانة في السوق. وبهذه المناسبة، قالت السيدة شونيلا ميسرا، مديرة التسويق بغروب سِب (Groupe SEB) في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: " ابتكرت شركة تيفال مفهوم المقلاة الغير لاصقة في الخمسينيات من القرن الماضي وحصلت على براءة إختراع للطبقة الغير قابلة للخدش لمجموعة سنسوريال والتي تعد الأكثر متانة ودواماً حتى الآن." بدوره أعرب الشيف يوسف عن سعادته بكونه جزءاً من حملة "الرجل ومقلاة تيفال"، وقال: " تُعد تيفال بالنسبة لي من أفضل العلامات التجارية لأواني الطهي في العالم. حيث تُعد مقلاة تيفال على وجه التحديد الأكثر متانة والأكثر قدرة على تحمل الشوي، القلي والخلط المستمر لطهي الأطعمة. وباعتقادي أن الهدف الرئيسي من هذه الحملة تمكن في تجربة الجماهير لصلابة مقلاة تيفال سنسوريال هو هدف مبتكر وفريد من نوعه والذي يناسب هواة الطبخ والمحترفين على حد سواء." وبالإضافة الى التحديات التي يواجهها الشيف يوسف مع مقلاة تيفال، سيقوم الشيف بمشاركة الوصفات التي قام بتحضيرها باستخدام مقلاة تيفال شهرياً، إلى جانب تقديم نصائح عامة للطبخ.