ابتكر عطر "غلام ستار"GlamStar من "كوستو برشلونة" Custo Barcelona للمرأة الفائقة الأنوثة والمغرية والمثيرة للإعجاب، والتي ترغب في التعبير عن قوّة وسحر شخصيّتها من خلال عطر.

يحتوي هذا العطر على نفحات دافئة وشاعريّة وخفيفة تتميّز أيضاً بكونها فاكهيّة وفاخرة ومتلألئة بشكل ناعم.

إنّه ماء تواليت لذيذ وخفيف ومنعش ومثير في آن معا،ً تكمّله لمسة تضجّ بشخصيّة فذّة لا يمكن أن يمنحها إلاّ "كوستو دالمو".

تفوح مقدّمة العطر بعبير شراب الكثمرى الكحولي الذي يذكّر بالسهر والممزوج مع النفحات الحامضيّة للماندرين وأريج البرغموت المتوسّطي الدافئ والمفعم بالحيويّة.

أمّا قلبه فيكشف النقاب عن الأنوثة المثيرة للياسمين التي تتباين مع المسك الشاعري، ليكمّلهما سوربيه فاكهي يجمع بين الفراولة وتوت العليق وعنب الثعلب البري والحلو.

في النهاية، تنضح قاعدة العطر بالرائحة القويّة لخشب الصندل والأرز والخشب الآسر الممزوجة مع شذا الفانيليا الفوّاح ونغمة الباتشولي المميّزة.

عطر نسائي ساحر وخارج عن المألوف وجذّاب تتعطّر به النجمة الأكثر إثارة للإعجاب، وهي امرأة "غلام ستار" Glam Star من "كوستو برشلونة"Custo Barcelona.

 

 

 

عبوّة مبهرة أشبه بجوهرة

عبوّة عطر "غلام ستار" GlamStar الجديد خارجة عن المألوف شأنها شأن مفهوم العطر. أمّا القارورة والعلبة فصمّمتا على غرار عطور الماركة الكلاسيكيّة الأولى التي شكّلت كلّ من قواريرها حدثاً بحدّ ذاتها، وأطلّت كغرض نفيس أشبه بجوهرة يخطف الأنفاس.

القارورة

تحاكي القارورة خطوط فستان يلفّ جسد امرأة ليبرز منحنياته، أضف أنّ الدرجات الذهبيّة الأنيقة تبرز الشكلالفاخر. علاوةً على ذلك، صُنعت القارورة من الزجاج الشفاف فيما تزيّنت بلمسة ذهبيّة ناعمة. وقد تميّزت بجهة أماميّة مصقولة من أعلى القارورة وحتّى أسفلها، وبطرفين متعرّجين اتّسما بأثلام، فيتبادر إلى الأذهان شكل الفستان الضيّق والمترف.

يظهر اسم العطر "غلام ستار" Glam Starعلى الشريط الأملس في الجهة الأماميّة للقارورة بعدما كتُب بخطّ فاتن وساحر يجمع بين أساليب وأحجام مختلفة. كما يبرز تحته شعار الماركة الشهير. والجدير ذكره أنّ صوراً لمجوهرات مجموعة "لوكجوري" Lowxury التي أطلقتها "كوستو" Custo قد طبعت على الجزء المصقول من الجهة الخلفيّة نذكر منها قلادات سلسليّة سوداء وفضيّة وأحجار زمرّد محدّبة وأقراطاً باروكيّة... إنّها كنز فاخر يُمتع النظر من الجهة الأماميّة أيضاً، وذلك من خلال الشرارات الذهبيّة للسائل.

أمّا الغطاء الشبيه بالتاج فصُنع من معدن ذهبي وزُخرف بقطع ترمز إلى مجوهرات نفيسة وأحجار كريمة.

 

العلبة

العلبة أشبه بجاكيتفاخر تغطّي الفستان، اتّشحت بدرجات ذهبيّة تزاوجت مع الفيروزي والأسود لتكمّله. إنّها عبارة عن علبة ذهبيّة مستطيلة بلمسة معدنيّة فائقة اللمعان. وتزدان الجهة الأماميّة بشريط مزخرف الملمس حيث طُبع شعار "غلام ستار" GlamStar الجريء بتوليفة من الخطوط إلى جانب إسم الماركة. تجدر الإشارة إلى أنّ طبعات الجواهر برزت على جانبي الشريط ومنها السلاسل السوداء والفضّية والأقراط المتدلّية والزمرّد المقطوع والخواتم. هذا هو كنز "كوستو" Custo المذهل بكلّ ما للكلمة من معنى.

العلبة المثاليّة لجوهرة مثيرة. 100% عبوّة "غلام ستار" Glam Star.