هل تحلمين بجسم مشدود خالي من الدهون والسيلوليت، وبطن رشيق وجميل؟ هل جربتِ الرياضة و الريجيم ولكن لم تحصلي على جسم متناسق مشدود؟ سيدتي لا تقلقي ستحصلين على الحل لجميع مشاكلك، فعالم التجميل الآن يشهد إقبالاً على التقنيات الحديثة التي تعمل على تكسير الدهون العنيدة من دون أي ألم.

تعتبر تقنيةL3 من التقنيات الأحدث في العالم التي تعمل على تصريف الدهون ونحت الجسم وإزالة السيلوليت والتشققات التي تسبب الإحراج للمرأة العصرية.

مركز ومنز ولنس بمدينة عمان بالأردن تحدث لـ”أنا زهرة” عن هذه التقنية واصفاً إياها بأنها أحدث التقنيات في العالم من حيث الأمان والفاعلية.

كيف تعمل تقنية ?L3

 تقنية الـ (L3) تقنية هي متطورة تمكنكِ من خسارة عدة سنتيمترات في جلسة واحدة والحصول على الجسم الذي تحلمين به عبر الموجات الحرارية الصادرة من جهازالليزر خلال 30 دقيقة فقط، وسوف تخسرين من 2 إلى 4 سم، يعمل الجهاز عن طريق إصادر موجات ليزر حرارية تساعد على حرق الدهون، وتصريفها بنفس الوقت ليمكنكِ من خسارة أكبر قدر ممكن من الدهون.

ما هي مميزات هذه التقنية الحديثة؟

1-   تقوم بتكسير الدهون العنيدة.

2-   لا حاجة للتخدير.

3-   آمنة ليس لها أثار جانبية.

4-   تعمل على تنشيط الدورة الدموية .

5-   تزيل السيلوليت والتشققات.

6-   ستحصل المرأة على نتائج سريعة جداً.

وما هي المناطق التي يمكن تنحيفها باستخدامه؟

يمكن استخدامه على جميع مناطق الجسم كالبطن، اليد، الذراعين والأرداف.

كم تستغرق جلسة العلاج؟

مدة الجلسة ثلاثين دقيقة.

كم جلسة يحتاج الجسم لأخذ النتيجة؟

عدد الجلسات يحدد بعد إجراء فحص الدهون لمعرفة كمية ونوع الدهون الموجودة، فتحدد الجلسات من قبل الأخصائية، ويفضل وجود فترة بين كل جلة تقريبا 4 أيام.

ما هي التعليمات التي يجب على المرأة التقيد بها أثناء فترة العلاج؟

ينصح بعد الجلسة بشرب كميات من الماء لتسهيل عملية التصريف للدهون، ويفضل اتباع نظام غذائي لتفادي رجوع الدهون مرة أخرى.

هل يوجد عمر معين لاستخدام هذه التقنية؟

 ينصح لمن هن فوق الـ 18 سنة والنساء اللواتي يستطعن استخدام الجهاز فقط من ذوات الوزن الزائد.

هل توجد مضاعفات جانبية؟

لا توجد أي مضاعفات جانبية، ولكن لا ننصح النساء المصابات بمرض السكر أو ارتفاع الضغط باستخدامه، لأن هذه التقنية تعمل على صرف الدهون عن طريق الغدد، وتعمل على تذويب الدهون العميقة التي تتمركز تحت طبقات الجلد، فمن الممكن أن تشكل خطر على تلك الفئة من النساء.