كشفت "لورد آند بيري"، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع مستحضرات التجميل الخاصة بالشفاه والعيون، النقاب عن مجموعة خريف/شتاء 2013-2014، والتي حملت شعار "العودة إلى الأسود" (Back in Black). أبصرت هذه المجموعة النور من وحي المظهر الغامض والنظرة الساحرة الغارقة بالسواد، والتي تتداخل بانسجام مع الأخضر المتلألئ والأزرق الفاتح والبنفسجي الشفاف.

ينصب تركيز موضة "العودة إلى الأسود" (Back in Black) على الطابع القوطي الذي يتخلله الأخضر والأحمر القاني، كما أنها تعكس نظرة تمرد تشوبها طابع البنك المميز. أما المنتجات المطرحة في هذه المجموعة الجديدة فتضم تشكيلة متنوعة من أربعة منتجات أساسية خاصة بالعيون، وهي:

  • "Back in Black" - مسكرة باللون الأسود الداكن
  • "Kajal Stick" - قلم تحديد كثيف باللون الأسود
  • "Sketch Eye Pencil" - قلم ظل لمسته تنبض بالحياة
  • "Black Dahlia" - بودرة ظل مضغوطة خشنة وأصلية

وتتماشى المنتجات المذكورة أعلاه مع أحمر الشفاه "Crayon" و"Peach Blush"، وهو ما سيعطيكِ المظهر الساحر والغامض لموضة "العودة إلى الأسود" (Back in Black) لقضاء ليلة من رائعة.

وبهذه المناسبة صرح السيد عادل عدنان، مدير التسويق لدى شركة "لورد آند بيري" في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "تختلف مجموعة "العودة إلى الأسود" (Back in Black) الجديدة من "لورد آند بيري" كثيراً عن سابقتها، فهذه النزعة الجديدة مستوحاة من المظهر الغامض والنظرة الساحرة، والتي بالإمكان استعمالها في أي وقت، سواءً كان ذلك في النهار أو الليل. هذا وتركز المجموعة الجديدة على مستحضرات تجميل العيون ذات الألوان الداكنة، والتي تناسب الفتيات والسيدات على حد سواء، فهذه المجموعة مخصصة لمن ترغب بالحصول على المظهر الأنثوي دون مبالغة".

تتوفر المجموعة الجديدة في متجر "لورد آند بيري" الواقع بالطابق الثاني في دبي مول.