ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" بإطلاق مجموعة لفافات شعر لاصقة (فيلكرو) محدودة الإصدار من "سليب إن رولز"، إحدى أكبر علامات الجمال لعام 2013، وذلك ضمن إطار مبادرة خاصة تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الثدي.

واعتباراً من 1 أكتوبر 2013، سيعود ريع 20% من مبيعات كل رزمة من لفافات الشعر "لوف هارت رولز" إلى مؤسسة "سرطان الثدي – العالم العربي" الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة،  وذلك للمساعدة على دعم المجتمع المحلي ورفع مستوى الوعي خلال الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي.

وتتكون مجموعة لفافات "لوف هارت" الوردية محدودة الإصدار من 100 رزمة فقط (بسعر 145 درهماً إماراتياً تتضمن حقيبة خاصة، و20 لفافة شعر، ودبابيس شعر "كيربي"، وقرص مدمج  DVD يحتوي على تعليمات الاستخدام). وستباع هذه المجموعة حصرياً لدى متجر بلومينغديلز دبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أكتوبر القادم.

وقالت كاثرين كولينز، مديرة شركة "إيميرجينج بيوتي براندز"، الموزع المحلي لمنتجات "سليب إن رولز": "يسرنا المساهمة في هذه القضية المهمة وتسليط الضوء على مرض سرطان الثدي في المنطقة، وما السبيل الأفضل لذلك من بيع منتجات نسائية وردية اللون.

وحصلت لفافات الشعر "سليب إن رولرز" مؤخراً على جائزة "أفضل منتج جديد للشعر" خلال حفل توزيع "جوائز الجمال 2012" في لندن، وتم تصنيفها أكبر علامة تجارية في مجال الجمال لعام 2012 .

وبفضل لفافات "سليب إن رولرز"، لن تعاني بعد اليوم من قلة النوم أو تحتاجي إلى اخصائي تصفيف الشعر للحصول على شعرٍ رائعٍ مثل النجمتين شيريل كول وسارا جيسيكا باركر.

تتوفر منتجات "سليب إن رولرز" في ركن ‘off the b’way’ لدى قسم الجمال في الطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".