لقد غدت عين المستهلكة معتادة على المحافظة على البيئة؛ تتوق إلى حياة ملؤها حب الطبيعة، وأصبح اختيار مكونات كلها طبيعية أيضًا على رأس أولوياتنا عندما يختص الأمر بشراء منتجات العناية بالجمال، ولهذا السبب أصبحت مستحضرات العناية الطبيعية كليًّا من Herbline Essentials واحدة من أكثر مجموعات منتجات العناية بالبشرة والشعر مبيعًا في الصيدليات،

ولكن لننظر إلى منتجاتها عن كثب!

لقد ألبست Herbline Essentials علامتها التجارية ثوبًا جديدًا يتسم بالمظهر الرياضي المنعش وتحلت بهذا الثوب جميع منتجاتها وعبواتها لتقرب المستهلك الواعي إليها أكثر،

والآن، تجذب المنتجات الأنظار إليها بدرجة أكبر، ويسهل التعرف عليها على رفوف المتاجر، فضلًا عن أنها تقدم في الوقت نفسه أسلوبًا بسيطًا لاختيار المنتجات الصحيحة المناسبة لاحتياجات بشرتك ونوع شعرك. تبرز إطلالة المنتجات الجديدة والشعور بها الطبيعة العضوية للعلامة التجارية وما تحتوي من مزيج على أعلى درجات الجودة من مكونات طبيعية مائة بالمائة تذوب في مياه الهيمالايا العذبة. ويهدف هذا التغيير إلى تعزيز أهمية استخدامها اليومي في العالم الذي نعيش فيه الآن؛ إذ يجب أن نرفق بأنفسنا بما حبتنا الطبيعة من رحمة وحكمة.

تنطلق Herbline Essentials أيضًا في رحلة جديدة مثيرة إلى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وما وراءها، جالبة معها رسالة العودة إلى المستحضرات العضوية والمنتجات الصحية المفيدة القائمة على فلسفة العلاج القديمة "الأيوروفيدا"" وذلك للمستهلكين المتميزين في الكويت، والمملكة العربية السعودية، والعراق، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والعديد من أسواق غرب ووسط أوروبا.

صرح علي رحمة الله، المدير العام لشركة هارموني كوزمتكس ومالك العلامة التجارية Herbline Essentials، قائلًا: "يُعد تغييرنا للعلامة التجارية خطوة طبيعية على مسار تطور شركتنا ويعكس الاحتياجات وأساليب الحياة والتوقعات المتغيرة للعملاء اليوم، حيث يتمثل هدفنا في تطوير علامة تجارية لها جذور تنبع من ثقة المستهلك والعلاقة القائمة معه".

ولقد أصبحت Herbline Essentials مؤخرًا عضوًا معتمدًا في برنامج بيتا للتجميل دون تجارب على الأرانب، وهي الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي قامت بذلك إلى الآن. وقد أدرجت منذ ذلك الحين في قاعدة البيانات الخاصة بمستحضرات التجميل  ذات التغلغل العميق في البشرة (www.ewg.org/skindeep)، التي تقوم بتجميعها مجموعة العمل البيئي EWG في واشنطن العاصمة. ويستنتج من ذلك أن المنتجات تحتوي على نسبة ضئيلة من السموم، كما أنها لطيفة على بشرة المستهلك.

لمزيدٍ من المعلومات حول نهج Herbline Essentials الطبيعي كليًّا ومنتجاتها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.herbline-essentials.com