طرحت شركة التصميم الداخلي والأثاث العالمية إنديغو ليفينغ مجموعة من التصميمات الخاصة بموسمي الخريف والشتاء لهذا العام. وكانت تلك التصاميم مصنفة بحسب طابعها الخاص إلى:

أثاث العصور الوسطى الحديث

تستوحي مجموعة "ميد-سينشري مودرن" إلهامها من التصاميم الرائعة لعالم الخمسينات كما جسدتها عروض تلفزيونية شأن "ماد مين"، لتمنح الغرف التي نعيش فيها لمسة من الأناقة والتميز. وتتمحور النماذج المعروضة حول مجموعة "ميلر" الخشبية الجديدة من إنديغو ليفينغ، حيث تضم هذه المجموعة خزانةً جانبية، طاولة طعام، منضدة قهوة، وحدة ترفيه ووسائط متعددة وخزانة كتب مع أريكة تتناسب معها ومقعداً بذراعين وكرسي طعام.

وتتميز هذه المجموعة المستوحاة من عبق الماضي بخطوط رشيقة وجودة تصنيع عالية مع تشطيبات جميلة تشمل لمسات من النحاس ومكونات مطلية بتدرجات اللون الأخضر الباعثة على الاسترخاء. مجموعة ميلر المميزة هذه تم تصميمها من قبل مصممي الشركة أنفسهم لتضفي لمسة من الفرادة والتميز على منزلك.

وتصل هذه الإطلالة المذهلة إلى ذروتها مع إضافة العمل الفني المميز للفنان الإسباني خافيير توريس وساعة ليكسينغتون المحببة والوسائد الباعثة على البهجة من أورلا كيلي، لتستحضر هذه الوحدة بذلك جوهر تصاميم الستينيات الساحرة.

 الدراما العالية

مجموعة تعتمد على إثارة المشاعر وهي مستوحاةٌ من ألوان فصل الشتاء الأكثر عمقاً. فكر بظلال من اللون البنفسجي والأرجواني والقرمزي، مع نفحات من اللون الأسود والأزرق الداكن، وتلك اللمسة الباعثة على التفاؤل من اللون العاجي او الأبيض من حين لآخر.

 تعكس غرف المعيشة وغرف النوم انطباعاً جريئاً بفضل فرشها بالأقمشة النفيسة. فالجلد الأسود في غرفة الجلوس يسلب الألباب، ويمكن أن نجده في الكنبة الثلاثية المقاعد المزينة بسخاء بوسائد "بوني ونيل" الحصرية من إنديغو ليفينغ والمطبوعة يدوياً باللونين الأسود والأبيض.

  تمت إضاءة الغرفة بلطف بمصابيح الأرض والطاولة من "هوكستون" التي عززت من أجواء الإغراء الهادئ التي تحيط بوحدة العرض هذه. أما في غرفة النوم فإن سرير "ساو باولو" الجديد الخاص بنا يشكل قطعة أثاث رئيسيةً ومثيرة تعطي انطباعاً إضافياً بالعمق والأناقة الرفيعة المستوى مع "أغطية السرير "سايبرس" المقلمة باللون الرمادي الصخري.

 كما حظيت روح الإبداع والابتكار بالاهتمام الذي تستحقه مع مجموعة كريتيف كومفورت، التي تم تصميميها بالاعتماد على إطلالة أبدعت خصيصاً لها وشخصية فريدة ومبتكرة في الآن ذاته. تلعب أريكة "سوهو" التي تتألف من وحدات يمكن جمعها حسب الرغبة، والتي تعتبر أكثر قطع إنديغو ليفينغ مبيعاً، الدور الرئيسي في هذه المجموعة متخذةً لنفسها حللاً عديدة ومتنوعة. حيث يمكن ترتيب هذه القطعة الكلاسيكية بطرق لا حصر لها، لا سيما بعد أن بات من الممكن طلبها اليوم بأكثر من 30 نوعاً مختلفاً من الأقمشة.

 وتظهر أيضاً المجموعات الموسعة من الأقمشة الناعمة، بما في ذلك الوسائد المكسوة بالكتان الخشن وحرير دود القز والمخمل، والسجاد الصوفي المصنوع من صوف الغنم الرائع الجمال المحبوك بطريقة غرز هيرينغتون والمشغول يدوياً، كيف يمكن تحويل المساحات الفارغة صيفاً إلى ملاذات شتوية دافئة تشع أناقةً.

المزيد:

أفكار فنية لصالات المعيشة

كيف تضعين لمساتك الخاصة على كنبة الجلوس؟