جويل مغنية وممثلة وشاعرة ومتطوعة في الأعمال الخيرية. تعيش المغنية الأميركية حياة صحية من خلال غذائها وممارستها الرياضة والتفكير بطريقة صحية. نقدّم هنا يا زهرتنا دليلاً كاملاً عن حياة جويل:

الإكثار من الأطعمة الطبيعية: تلجأ جويل الى تناول الأطعمة الطبيعية غير المصنّعة، مركزةً على الخضار والفواكه العضوية. هذا النوع من الأطعمة خال من المبيدات الحشرية يساعد في المحافظة على صحة الجسم بشكل أفضل.

ممارسة الرياضة بانتظام:

المشي واليوغا من الرياضات التي تعتمدها جويل في حياتها اليومية وتساعدها في المحافظة على الرشاقة. يسهم المشي في حرق السعرات الحرارية، فيما تمنح اليوغا الهدوء والراحة للجسم.

عدم فقدان الرومانسية: الاستمتاع بالرومانسية الزوجية سرّ من أسرار جويل الصحية. تجعلك السعادة تشعرين بالراحة والطمأنينة والاسترخاء، مما يبعد عنك الأمراض.

التمتع بالصبر عند اتباع الرجيم:

صبرت المغنية الأميركية لمدة تسعة أشهر بعد ولادة طفلها لاسترجاع وزنها السابق. نعم! لا يمكن استرجاع الوزن سريعاً وكل شيء في الحياة يتطلب الصبر والتحمل.

تدوين الأمور الإيجابية على مذكرة:

تقوم جويل بتدوين كل الأمور الجميلة والمفرحة التي حدثت معها خلال اليوم على مذكرة صغيرة قبل الخلود الى النوم. هذه طريقة تبعث الفرح والسعادة وتساعد على النوم بهدوء من دون الشعور بالأرق والانزعاج. فهل يمكن أن تتبعي أنت أيضاً هذه الخطوات للتمتع بحياة صحية؟

 

المزيد:

هكذا استعادت أنجلينا جولي شكل ثدييها

لما تأكل الشهيرات مشيمتهن بعد الولادة؟

ما هي مكوّنات العصير الخاص بميرندا كير؟