يسيطر مصمّمون معروفون على ساحة الموضة والفن، فتلجأ إليهم أغلبية النجمات عند انتقاء الإطلالات وتوابعها. إلا أنّ الإعلامية جومانا بوعيد قرّرت كسر هذه القاعدة واللجوء إلى المصمّمة اللبنانية الصاعدة لميا أبي نادر لتُصمّم لها فستان زفافها.

موقع "أنا زهرة" إلتقى بها للتعرف أكثر إلى تفاصيل الفستان وعلاقتها بالعروس:

1- كيف وأينَ التقيتِ بالإعلامية جومانا بوعيد؟

زارتني مرّة في داري لاختيار فستان لحضور حفل عشاء يُقيمه أمير موناكو حيث قدمّت أحد الفساتين في مزاد علني. بعدها، تحوّلت علاقتنا إلى صداقة جميلة وزارتني مرات عدة لاختيار تصاميم خاصة بها.

2- أخبرينا أكثر عن تفاصيل تصميم فستان زفافها الأخير وكيف تمّت خياطته؟

منَ المعروف أنّ جومانا بوعيد تتحدث الإيطالية بطلاقة، لذا فضلّت أن تسافر إلى ميلانو لاختيار قماش فستانها. نفذّنا القسم الأول من الفستان في إيطاليا، ثم أكملنا العمل عليه في بيروت. وقد تمّ تطريزه بحبات الخرز الأزرق وفي كل سنتمتر، هناك أكثر من مئة غرزة. أمّا الطرحة فصمّمناها بطريقة تبدأ باللون الأبيض وتنتهي بالأزرق، مما أثار إعجاب ضيوف الزفاف.

3- كل هذا العمل الدقيق والمتعب، كم هي كلفته؟

بلغت كلفة الفستان حوالي خمسين ألف دولار أميركي، علماً بأنّ خياطة الفستان كلها تمت بشكل يدوي والتطريز بطريقة دقيقة جداً.

4- لماذا أضفتِ الحزام الأزرق إلى الفستان؟

بما أنّ الفستان يشبه فساتين الأميرات، اخترنا أن نضفي عليه جمالاً من خلال الحزام الأزرق. وقد صمّمناه من أحجار الـ Swarovski وتمّ طلبه من النمسا خصيصاً لفستان جومانا.

5- برأيكِ، هل جلب لكِ فستان جومانا بوعيد شهرة معينة؟

أنا أحقق شهرة واسعة في فرنسا وموناكو والعديد من عواصم الموضة ولا أركز كثيراً على عملي في العالم العربي. كما أنّني أحاول بطبيعتي تحقيق صداقات حقيقية ومتابعة لزبوناتي في العمل بعيداً عن الشهرة.

6- بعد تعاملكِ مع جومانا بوعيد، ما هي مشاريعك المقبلة؟

حالياً أتعامل مع الممثلة نادين الراسي التي اختارت ملابسها الخاصة بحملتها الإعلانية من تصاميمي، وأحضّر لعرض في "مهرجان كان" حيث تطّل العديد من النجمات بأزياء تحمل توقيعي.

للمزيد:

غرائب وطرائف من زفاف المشاهير!

للعروس: ارتدي الطرحة ولو لفترة قصيرة خلال الزفاف