كل 4.87 ثانية يشتري شخص زجاجة من لوشن الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion من "كلينيك" والذي تمت الآن إعادة صياغته طبياً لتقديم نتائج درامية مختلفة أكثر:

-تحسن بنسبة 50% في الترطيب ليدوم طوال اليوم دون قطرة زيت زائدة.

-تحسن بنسبة 54% في قوة حاجز البشرة خلال 8 أسابيع دون تغيير التركيبة المخملية الشهيرة.

لماذا يهمكِ الموضوع؟

معاً، يساعد هذان التحسينان البشرة في الحفاظ على أساسياتها الصحية ومقاومة التأثيرات البيئية بشكل أفضل، والسؤل المهم هنا لماذا قد تغير كلينيك شيئاً يحبه الملايين من الناس ويعتمدون عليه يومياً كجزء من نظام العناية بالبشرة الثلاثي الخطوات 3-Step Skin Care System الشهير لدى Clinique؟ تقول جانيت باردو، نائب الرئيس الأول لقسم تطوير المنتج لدى Clinique  "العالم قد تغير. تقنية العناية بالبشرة تغيرت. وبالتالي نحن تغيرنا". تواصل Clinique باستمرار في البحث عن مكونات وتقنيات جديدة لتحديث منتجاتها والحرص على تلقي عملائها الفوائد القصوى. اليوم أكثر من أي وقت مضى، فالبشرة بحاجة إلى مساعدة إضافية.

لمعرفة الاحتياجات الحالية للعناية بالبشرة، تعمل جانيت باردو عن قرب مع أطباء البشرة لدى Clinique الدكتور ديفيد والدكتور كاثرين أورينتريتش، الابن والإبنة لطبيب البشرة الشهير الدكتور نورمان أوينتريتش الذي عمل مع رئيس تحرير المجلة المحترم كارول فيليبس وعائلة لودر لتطوير Clinique عام 1968.

هناك عدد من التأثيرات التي قد تسبب حساسيات البشرة، من ضمنها الاعتداءات البيئية، تغير الطقس، السفر، قلة النوم، تناول الطعام المُصنّع والتعامل مع ضغوطات الحياة اليومية. جميع هذه العوامل تؤثر سلباً على البشرة. Clinique الرائدة في معالجة مشاكل البشرة، شعرت بمسؤولية إعادة صياغة لوشن الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion الأيقوني والمرغوب مع المحافظة على خصائصه التي جعلته أساسياً ومحبوباً من قبل الملايين حول العالم.

يستحق الانتظار

استغرق الحصول على لوشن الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion 6 سنوات ونصف وتمت مئات التجارب على التركيبة ليأتي بالشكل الصحيح. عمل فريق Clinique لتطوير المنتج مع الدكتور ديفيد وكاثرين أورينتريتش على مراجعة مكونات جديدة وإجراء اختبارات دقيقة قبل الموافقة عليه. خضعت التجربة لاختبار سريري مكثف – أكبر اختبار خضعت له Clinique. شارك فيه 1,600 شخص من أجناس مختلفة عبر 5 دول مشاركة، متضمناً مستخدمين حاليين منافسين. النتيجة هي: لوسيون الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion+ الذي تلقى أعلى الدرجات الممكنة حيث أظهر مستويات ترطيب مضاعفة أكثر مع بشرة مرتاحة ورطبة باستمرار طوال اليوم.

كيف يعمل

من أجل تحقيق مهمته المزدوجة في تأمين قوة الحاجز وزيادة إنتاج الكفاءة الترطيبية، جمعت Clinique ما بين تقنية صياغة جديدة ومكونات تملك إرثاً خاصاً بالبشرة من أجل الكفاءة والراحة. أصر الدكتور أورينتريتش على استخدام مكونات مألوفة للبشرة لأنها تكون فعالة وأقل احتمالاً لإثارة التهيج.

تركيبة إصلاح الحاجز

مزيج من بذور زهرة عباد الشمس، خلاصة الشعير وخلاصة فاكهة الخيار التي تساعد على تقوية حاجز البشرة، فتضفي مرونة ومقاومة للضغوطات البيئية للمساعدة على تحقيق بشرة ذات مظهر صحي.

مكونات الترطيب الجديدة

-حمض الهاليورونيك تم استخدامه في الطب وطب البشرة لسنوات، وثبتت فعاليته بعد الأبحاث عليه كمكوّن يحتفظ بالترطيب. يتشكّل طبيعياً في الجسم ويساعد البشرة على الاحتفاظ بترطيبها من أجل ترطيب متطور.

-الغليسيرين هو مرطب معروف يجذب الترطيب للبشرة. يعتبر "مستحضر ترطيب" رائع، إنه يمتص الماء من الهواء المحيط وبالتالي يساهم في قوة الترطيب المتزايدة للوسيون الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion+.

-اليوريا هو مكون يتشكل طبيعياً عند إنتاج عامل الترطيب الطبيعي الخاص بالبشرة (NMF). مكونات NMF تحاكي وظيفة البشرة الصحية.

 تقول باردو: "يمكنك الحصول على أفضل مستحضر ترطيب في العالم، ولكن إن لم يكن حاجزك سليماً فإن الترطيب يتبخر، كلا الإجرائين، الترطيب وإصلاح الحاجز يسيران جنباً إلى جنب".

مع تقنية الترطيب المتطورة وفوائد تقوية الحاجز الجديدة، فإن التركيبة الجديدة مختلفة بشكل درامي... ولكنها تمت بمهارة. إذاً فهو لايزال اللوسيون الأصفر المفضل ذو التركيبة الحريرية ذاتها، إنه الآن مجرد لوسيون الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion+.

سيتوفر لوشن الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion+ على كاونترات Clinique في الشرق الأوسط في أكتوبر 2013، ويوصى به لأنواع البشرة 1 و 2. ضعيه صباحاً ومساءً بعد الخطوة 2، لوشن التقشير Clarifying Lotion. خلال النهار، أتبعيه بمستحضر الترطيب أو كريم الأساس مع الحماية من أشعة الشمس SPF.

#cliniqueyellow