حضرت شيرين عبد الوهاب قبل أيام حفل زفاف الإعلامية جمانة بو عيد، وقد أطلت الفنانة المصرية بمكياج جديد حمل توقيع خبيرة التجميل هالة عجم. كما يتحضر الثنائي لباقة من الأعمال معاً سوف يكشف عنها تباعاً. فكيف كان مكياج شيرين في الزفاف؟

تلقت شيرين مؤخراً دعوة لحضور عقد قران جمانة بو عيد، وبما أن المغنية في بيروت لتصوير برنامج "ذا فويس"، فقد لبّت الدعوة بكل حماس. وفي هذا الإطار، تلفت خبيرة التجميل هالة في حديث لـ "أنا زهرة" أنها وضعت مكياجاً مميزاً لصاحبة أغنية "آه يا ليل"، بدءاً من السموكي الظاهر خارج العينين، وكذلك أحمر الشفاه الذي كان من مجموعة Lancôme (L'Absolu Rouge) ورقمه 100 ويبلغ سعره نحو 30 يورو.

للجريئات فقط!

توضح عجم أن أحمر الشفاه الذي استعملته للمغنية يحتاج الى شخصية إمرأة جريئة. كما يتطلب أن تتمتع السيدة بأسنان مرصّعة وبيضاء وخالية من الشوائب، لأنه في حال العكس، فإن أسنان المرأة تبدو صفراء للعلن. فذلك اللون القريب من التوتي  وكشفت خبيرة التجميل أنها تهتمّ حالياً بإطلالة المغنية المصرية في برنامج المواهب "ذا فويس" الذي يصوّر حالياً ويعرض قريباً على الشاشة. كما تلفت عجم أنها تتحضر أيضاً مع شيرين لتصوير الدعاية المخصصة لذلك البرنامج. إذاً، شيرين تبحث عن كل جديد في إطلالاتها الجديدة، فهل أعجبك أحمر شفاهها؟