ما رأيكِ في أن تتخلصي من البشرة الشاحبة نهائياً هذا الشتاء؟ التقشير هو وبلا شك الطريق المثالي لتسلكيه للحصول على بشرة مثالية، وإذا كنتِ تبحثين عن أفضل طرق الحصول على بشرة مشرقة من خلال علاجات الصالونات ومراكز التجميل فجربي المايكروديرمابريجن Microdermabrasion.

إن استخدام مقشر بشرة جيد مرة في الأسبوع سيساعد كثيراً في إعطائِك بشرة منتعشة ومشرقة، ولنتائج مضاعفة، جربي الخضوع لعلاجات المايكروديرمابريجن مرة في الشهر. بالإضافة إلى ذلك، قومي باستخدام سيروم مدعم بفيتامين سي بشكل يومي ليقوم بزيادة إشراق بشرتِك وإعطائها مظهراً صحياً بفضل مضادات الأكسدة التي يحتويها.

عن المايكروديرمابريجن: هل تعلمين؟

يتم تحفيز البشرة بشكل أساسي أساسي من التآكل والفراغ الذي يسببه المايكروديرمابريجن، وهذا يعزز الكولاجين الجديد الذي يثخن الأدمة ويحسن مقاومة الشيخوخة.

ولا ينبغي أن يكون هناك أية آثار جانبية للمايكروديرمابريجن، على الرغم من أن البشرة قد تبدو وردية بعد العلاج وزيادة الإحساس بسخونتها وحساسيتها الزائدة لبضعة أيام.

إذا كنتِ تودين في الحصول على نتائج فورية فإن هذا العلاج له تأثير فوري بعد جلسة واحدة فقط، لكن يمكنكِ الحصول على نتائج أفضل من خلال دمجه مع علاجات تقشير البشرة.