منذ خمس سنوات في 2008، قررت كارولينا هيريرا أن تدعم إحدى أبرز وأهم القضايا التي تهمّ النساء:  الوقاية من سرطان الثدي. وكانت الانطلاقة الأولى مع المبادرة الأساسية "إنيسياتيفيا سير" التي تترأسها كارولينا سينتس.

حمل المشروع الذي أطلقته كارولينا هيريرا" اسم "ادعم بابتسامتك"، أما الهدف منه فهو نشر رسالة إيجابية عن الوقاية من سرطان الثدي، بالإضافة إلى جمع التبرعات لدعم وإعانة السيدات المصابات بهذه المشكلة.

هذه السنة، 2013، صممت "كارولينا هيريرا دي باييز" إصداراً محدوداً من عطرها الشهير "سي إتش" CH:Wish من ضمن مجموعةCH Pink Collector . من خلال هذا العطر المصمم بعناية فائقة،ترغب كارولينا بنشر رسالة أمل. أما الفكرة وراء ذلك، فهي إظهار القوة التي تكمن في التمنّي.

وقالت كارولينا في معرض تعليقها على الأمر: "حين كنت  طفلة، كنت أعتقد أن الأمنيات تسافر على بساط الريح لكي تصل إلى الذين هم في أساس الأمنية. وما زلت أؤمن حتى اليوم أن الأمنيات تحمل شيئاً من السحر في ثناياها لأنها تحملنا الى عالم الاحلام.  وآمل أن تتحقق كل أمنياتكم منخلال عطري الجديد ’أمنية‘ أو ’ويش‘ (wish).

 

حملة "إدعم بابتسامتك"

أطلقت كارولينا هيريرا عطرها المميز "سي إتش" CH في العام 2007 وسرعان ما أصبح أحد أبرز وأنجح عطور هذه العلامة التجارية. ويشكّل هذا العطر الدمج المثالي لمزايا أسلوب حياة سيدات المدن:الأناقة،الخبرة والأصالة الكبير. هذا الإصدار من العطر برائحة الأزهار المنعشة تحيط به زجاجة "سي إتش" CH الجذابة في رداءً من الجلد الزهري اللون (اللون الرسمي لقضية مكافحة سرطان الثدي)، ليلفت على الفور الانتباه إليه ويضفي لمسة من الأناقة.

وبعد خمس سنوات من التعاون، قامت علامة "سي إتش" التجارية بإطلاق اسم "سي إتش بينك" CH Pinkبالتحديد على مجموعة إصداراتها المحدودة من العطور المكرسة لخدمة هذا الهدف.

سيتم إطلاق عطر "سي إتش بينك ويش" (CH Pink Wish ) في شهر أكتوبر المقبل. من خلال مبيعات هذا الإصدار المحدود، ستتبرع علامة "سي إتش" التجارية  CHبنسبة 5 في المائة من المبيعات لصالح حملة "القافلة الوردية" للتوعية بشأن سرطان الثدي، التي تدعمها جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" الخيرية.