السمنة هي إحدى مخاوف المرأة في عصرنا هذا، فهي لا تعتبر مشكلة جمالية فحسب إنما مشكلة صحية ولها تأثرات سلبية على نفسية المرأة لذا نراها تلجأ إلى أكثر من طريقة لتنال مرادها وهو التمتع بقوام ممشوق.

سيدتي إذا كنتِ تعانين من الدهون المتراكمة  في منطقة الأرداف، البطن، والورك، وليس لديكِ الوقت الكافي لممارسة الرياضة، يمكنكِ الآن التخلص منها بكل سهولة عن طريق التقنية الحديثة Spashape، وهو أحدث الأجهزة العالمية المبتكرة في إزالة الدهون وتفتيتها.

الدكتورة  الإدارية ربى المزيد من مركز أوباجي بمدينة الرياض تحدثت لـ "أنا زهرة" عن التقنية الحديثة المتوفرة في مركز أوباجي والتي تعمل على إذابة وتفتيت الدهون بصورة نهائية عن طريق جهازSpashape.

ما هو جهاز Shapeshape؟

يعد أحدث جهاز عالمي علاجي بدون تدخل جراحي، وبدون ألم للتخلص من الدهون بصفة نهائية وإعادة تشكيل الجسم، كما يدمر الخلايا الدهنية بدون المساس بالخلايا المجاورة بدلاً من توزيع الدهون على مناطق أخرى بالجسم.

ما الفرق بينه وبين شفط الدهون؟

إن عملية شفط الدهون تتطلب تدخل جراحي وتخدير موضعي أو كلي بينما هذا الجهاز لا يتطلب تدخل جراحي أو تدخير وبدون ألم مع الحصول على نتائج فعالة تضاهي عملية شفط الدهون.

كيف يعمل الجهاز؟

يستخدم الجهاز موجات فوق صوتية مركزة ويعمل الجهاز على مرحلتين، المرحلة الأولى تطلق المجسات موجات فوق صوتية بدون ألم، تتخلل بعمق 0.8 و 0.9 و 1.2 سم لتفتيت الخلايا الدهنية، وبالمرحلة الثانية تطلق ليزر بارد لتنشيط الدورة الدموية اللمفاوية بالجسم للتخلص من الدهون الناتجة من الخلايا المدمرة، وما يصاحبها من أحماض دهنية بصفة نهائية كما يعمل العلاج على تقليل السلولايت.

هل يمكن رؤية نتائج العلاج بسرعة؟

يلاحظ المراجع نتائج مذهلة مباشرة بعد جلسة العلاج الأولى حيث يفقد بمعدل 2-4 سم من محيط الوسط وأغلب المرضى تفقد بمعدل  5-9 سم من المحيط بعد عدة جلسات علاجية، يقدرها المختص ويتم عمل جلسة أو جلستين كل أسبوع. ومن الضروري إكمال الجلسات المقررة كاملة للحصول على النتائج المرجؤة، وحسب الدراسات العالمية هناك نتائج ملموسة يمكن قياسها والتي تثبت التخلص من الخلايا الدهنية والسولايت نهائياً.

ما هي نوعية المراجعين المستخدمين لهذا الجهاز؟

يمكن استخدام الجهاز على الرجال والنساء بأعمار مختلفة م 17-65 سنة، إنَ العلاج بالجهاز مناسب جداً للأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي لممارسة الرياضة بانتظام أو لا يقدرون على تغيير عاداتهم الغذائية، كما ينصح به بعد الولادة لإعطائك الجسم المتناسق.

هل توجد أعراض جانبية للعلاج؟

لا يوجد أي أعراض جانبية.

 

هل توجد فترة نقاهة بعد جلسة العلاج؟

إن من أفضل مميزات هذا الجهاز هو إمكانية ممارسة الحياة بصفة طبيعية بعد جلسة العلاج مباشرة.

ما هي المناطق الممكن علاجها الجهاز؟

لأن طبيعة الجهاز هي تفتيت الدهون وإعادة تشكيل الجسم فإنه يمكن استخدامه على كافة مناطق الجسم كالبطن، الظهر، الأرداف، الأيدي، والأرجل وغيرها باستثناء الثدي عند النساء.