لأول مرة في دولة الإمارات تطلق “Paese”  العلامة المتخصصة بمستحضرات التجميل، مجموعة طلا أظافر "Sand" ،  تشكيلة جديدة وفريدة عندما توضع على الأظافر تجعلها وكأنها مغطاة بآلاف من حبيبات الرمل الناعم، وتجعل منها الخيار الأول لهذا الصيف في  دولة الإمارات.

وتتميز مجموعة Sand من “Paese”بأنها تجف بسرعة ولا تحتاج لأي طبقة أخرى لتغطيها، كما أنها تبقى على الأظافر لغاية سبعة أيام، وهي ذات لزوجة عالية وتعطي تغطية مثالية للأظفر، كما أنها أكثر ثباتاً واستقراراً في اللون فاللونين الأسود والمرجاني مثلا المطفآن بلمعة مشعة، يعطيان الأظافر مظهراً فريداً وكأنه النجوم المشعة ليكون مناسباً جداً لإطلالة مذهلة في المساء.

وبهذه المناسبة قالت السيدة كارولينا مدير العلامة التجارية لمستحضرات التجميل “Paese”: "نحن متحمسون جداً لإطلاق هذه المجموعة في دولة الإمارات، لإدهاش عملائنا بمجموعة جديدة فريدة أخرى".

مستحضرات التجميل  “Paese”  ستكون العلامة الأولى المتخصصة التي أدخلت التأثير الرملي على طلاءات الأظافر في الشرق الأوسط، وتعتبر المجموعة مثالية في المظهر والتأثير وستعمل بشكل مكمل للمجموعة السابقة وهي طلاءات الأظافر ذات التأثير اللؤلؤي.

يذكر أن التشكيلة الجديدة متوفرة في جميع فروع علامة “Paese” في دولة الإمارات، في كل من: دبي مول- ابن بطوطة مول- سينشري مول- مشرف مول في أبوظبي- مركز صحارى في الشارقة- سيتي سنتر في الفجيرة. بسعر 59 درهم أماراتي .