مع بداية انحسار طقس الصيف الحار وبداية موسم النشاطات الخارجية، فإن وتيرة الحياة في دبي على وشك أن تتسارع. قبل بدء جدول إعادة إطلاق الحفلات، دللي نفسكِ في واحة للاسترخاء وتجديد الشباب في جي سبا في فندق ميليا دبي، مع علاجي "جي للاسترخاء" و "جي لتجديد الشباب"، المصممة خصيصاً لتنشيط الجسم والعقل.

إن عرض "جي للاسترخاء" مثالي للأشخاص الدائمي الإنشغال ولكنهم يرغبون بنتائج مبهرة. يتم علاج الضيوف بتدليك الظهر لمدة 30 دقيقة ، والذي يسكن على الفور ويأخذك بعيدا عن التوتر، ويترك شعوراً بالصفاء والهدوء. يليها تنظيف وجه بسيط، باستخدام منتجات العناية بالبشرة المتخصصة "ناتور بيسيه" والتي يقع مقرها في برشلونة، وتزيد البشرة انتعاش وتنشيط.

و"جي لتجديد الشباب" هو الخيار الأفضل للضيوف الذين يبحثون عن تدليك متواصل لمدة 60 دقيقة لكامل الجسم والذي يتضمن حركات تدفق طويلة تهدف للتخلص من التوتر واسترخاء العضلات. ويشمل العلاج أيضا عملية تنظيف بشرة تدعى "فقط لأجلك" ، والتي صممت خصيصا لمتطلبات نوع بشرتكِ باستخدام منتجات من ناتور بيسيه. ويشمل تنظيف الوجه لمدة 60 دقيقة على تقشير وتطهير واستخدام ملطفات غنية، مما يترك بشرتك بملمس ناعم ومخملي و منعش.

يدمج العلاج بين الحسية والطاقة الإيجابية، مما يوفر لضيوف جي سبا ملاذا مريحا حيث عبق العطور يرخي الجسم و لمسة الشفاء تهدئ الروح. ويقدم جي سبا المستوحى من "زن" مجموعة شاملة من المرطبات الخاصة بهم تهدف إلى تطهير الجسم من الداخل.

سعرعرض "جي للاسترخاء" هو 295 درهم و "جي لتجديد الشباب" هو 495 درهم (بما في ذلك رسوم البلدية والخدمة). العرضان  صالحان من 01-30 سبتمبر ويعتمد على توفر الغرف.

جي سبا مفتوح يوميا من 9:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.