ندوب البشرة قد تكون صعبة الإخفاء، خصوصاً إذا كانت على الوجه، ولكن مع اتباع الطرق والمستحضرات الصحيحة ستسطيعين الحصول على بشرة جميلة وجذابة المظهر من دون أي مشاكل مزعجة.

هناك الكثير من ماركات المكياج التي توفر مستحضرات ذات مقدرة إخفاء استثنائية لمختلف مشاكل البشرة، ومن ضمنها مستحضرات إخفاء التبقع وتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى ذلك، فقد قامت بعض الشركات بطرح مستحضرات تهتم خصيصاً بإخفاء الندوب وخصوصاً تلك التس تظهر نتيجة للحبوب والبثور.

تتميز هذه المستحضرات بصبغياتها العالية مقارنةً مع غيرها من كريمات الأساس على سبيل المثال، واهذا تعطيكِ تغطية أكثر مثالية.

واختيار اللون المناسب للون بشرتِك هي أهم خطوة عند شراء أحد هذه المستحضرات، لذا اختاري بتروٍ، وتأتي الكثير من هذه المستحضرات في عُلب تمكنكِ من مزج عدة ألوان معاً للحصول على اللون المناسب للون بشرتِك.

إليكِ بعضاً من هذه المستحضرات عالية التغطية التي ننصحكِ بها:

كونسيلر Vichy Dermablend

يتميز هذا الكونسيلر بصبغيات مركزة عالية الجودة، لذا فهو يغطي جميع عيوب البشرة ويعطيكِ بشرة صافية وموحدة اللون وفي نفس الوثت طبيعية المظهر. ببساطة قومي بتدفئته عن طريق دعكه بين الأصابع حتى يصبح سائلاً ثم وزعيه على الوجه مع دمجه بكريم الأساس الذي تستخدمينه دوماً.

كريم أساسEstée Lauder Double Wear Maximum Cover Camouflage Makeup for Face & Body

مع قوة بقاء تصل إلى 12 ساعة، يساعد كريم الأساس هذا على إعطائِك بشرة طبيعية المظهر بالإضافة إلى تغطية الندوب الناتجة عن الحبوب والبثور، علامات الشمس، الوحمات والدوالي.

كونسيلر MAC Studio Finish Concealer

كونسيلر كريمي خفيف الوزن يتمتع بتغطية عالية تساعدكِ في إخفاء الهالات السوداء، البقع، الشامات، الوشم والوحمات. يحتوي على فيتامين E وفيتامين A والسيليكا التي تعمل على امتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة.

كريم أساس Max Factor Pan Stik Foundation

يتمتع بتركيبة غنية وكريمية، ويعطيكِ تغطية مثالية، فينساب بشهولة على سطح البشرة ويعطيها نضارة طبيعية، وهو مثالي لتغطية ندوب الحبوب، البقع وتوحيد لون البشرة.