لوكسيتان أن بروفانس تعلن رسمياً عن افتتاح المتجر الرئيسي الأوّل لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في ساحة الصوة في أبوظبي؛ على أمل أن يصبح وجهة التسوّق والطعام الرئيسية في أبوظبي.

سيجد سكان المنطقة في هذا المتجر الرئيسي كافة المنتجات والعطور التي يعشقونها، كما أنه سيضفي خبرته الفريدة من نوعها في التسوّق إلى هذا المجمّع التجاري الاستثنائي. وكجزء من التوسع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، تلبّي لوكسيتان اليوم شتى احتياجات التسوّق التي يتطلّبها سكان إمارة أبوظبي بفضل المجموعات المناسبة لمنتجات العناية الشخصية، بما في ذلك المنتجات الأكثر مبيعاً في المنطقة.

يمتدّ هذا المتجر بمفهومه الجديد على مساحة 72 متراً مربعاً، ويزدان بلوحات فنية مستوحاة من طبيعة بروفانس الخلابة، وجدران تفاعلية، بالإضافة إلى ركن مخصص لتدليك اليدَين.

وبما أن منتجات لوكسيتان هي بمثابة مرآة للتقاليد العريقة والقيم التي تمتاز بها منطقة البحر الأبيض المتوسط، يسعى سنوياً مؤسس لوكسيتان، أوليفييه بوسان، إلى جانب فريق كبير من قسم البحث والتطوير، إلى العثور على تقنيات ومكوّنات تقليدية استخدمتها المنطقة في القدم، حرصاً منهم على توفير الرفاهية للجسم، والعقل، والروح.

تشعر لوكسيتان بشديد الفخر بقدرتها على إنتاج مستحضرات مبتكرة لا مثيل لها في الأسواق. فبعد أن عرفت بداياتها كشركة تنتج فقط مستحضرات الشامبو المصنوعة من الزيوت العطرية، أصبحت اليوم عنواناً لمنتجات العناية بالبشرة، والعطور، ومنتجات الاستحمام والعناية بالجسم، ومستحضرات التجميل، ومنتجات الرجال، ومنتجات العناية بالشعر، ومجموعة واسعة للعناية المنزلية. هذا وتلجأ لوكسيتان إلى الطبيعة لكي تتعرّف إلى مبادئ العلاج بالنباتات والعلاج بالروائح، في بحثها المستمر عن المكوّنات التي تستخدمها لابتكار تركيباتها الاستثنائية.

إذا أردتم أن تختبروا عن كثب مواهب بروفانس الفنية في مجال منتجات العناية بالجمال، لا تتردّدوا في زيارة متجر لوكسيتان أن بروفانس الجديد في الطابق الثاني، في الجاليريا الكائن في مربعة الصوة، في جزيرة الماريه.