باتت العديد من السيدات تتطلع للحصول على طلاء أظافر يدوم أطول فترة ممكنة دون أي تكسر أو تقشر. وفي هذا الإطار، كشفت صالات تجميل "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) عن توفيرها لطلاء الأظافر الجديد "فينيلوكس" (Vinylux)، الذي يسمح بالتمتع بأظافر متألقة لمدة أسبوع كامل دون الحاجة لضوء الأشعة فوق البنفسجية المستخدم عادةً في مع ألوان الطلاء الأخرى التي تدوم طويلاً.

وتتوفر المجموعة الجديدة في 62 لوناً مميزاً. ويتم وضع طبقتين خفيفتين من الطلاء مباشرةً على الأظافر ومن ثم طبقة علوية شفافة تعزز ثبات اللون وقوة الأظافر، ولا يستغرق سوى ثمان دقائق ليجف. كما أن إزالته سهلة تماماً مثل طلاء الأظافر العادي. ويمكن مزج الألوان حسب المناسبة والأزياء الخاصة. وتعد هذه المجموعة حلاً مثالياً للسيدات اللاتي تتقشر أظافرهن سريعاً، وليس لديهن الوقت الكافي لزيارة صالون التجميل كل أسبوع، حيث أنها تتيح الحصول على أظافر جميلة وملونة تدوم لمدة سبعة أيام دون تكسر أو بقع.

تبلغ تكلفة المانيكير لدى "سيسترز بيوتي لاونج" نحو 75 درهم، و85 درهم للبديكير. ويمكن أيضاً شراء المجموعة الجديدة واستخدامها في المنزل بسعر 51 درهم.